الرياضة اليوم : بعد نتائج الذهاب.. هل يكون نصف نهائي دوري الأبطال مصريا مغربيا خالصا؟

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
3d2f452e54.jpg

01:02 م | الأحد 01 مارس 2020

بعد نتائج الذهاب.. هل يكون نصف نهائي دوري الأبطال مصريا مغربيا خالصا؟

الزمالك والترجي

أخبار متعلقة

انتهت مواجهات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بفوز الفرق المصرية والمغربية، في المباريات الـ4.

البداية كانت مع فوز فريق الزمالك، على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الفاهرة.

وأحرز ثلاثية الفريق الأبيض: المغربي محمد أوناجم، والمغربي أشرف بن شرقي، ومحمود علاء، ليحول الفارس الأبيض تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية، ويحتاج في مباراة الإياب الجمعة المقبل، بملعب رادس، للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدف دون رد، ليحجز مقعده في نصف نهائي دوري الأبطال.

وتمكن الرجاء المغربي من التفوق على ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدفين دون رد، ويحتاج الفريق المغربي التعادل أو الفوز في مباراة الإياب المقرر إقامتها في الكونغو الجمعة المقبل، أو الخسارة بهدف دون رد، حتى يتأهل لنصف النهائي.

الأهلي يتفوق على صن داونز بثنائية

ونجح الأهلي في التفوق على صن داونز الجنوب أفريقي، في ستاد القاهرة، بهدفين دون رد، أحرزهما التونسي علي معلول نجم المباراة الأول، وبذلك يحتاج الفريق الأحمر للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب المحدد لها الثالثة عصر السبت المقبل، بجنوب أفريقيان أو الخسارة بهدف دون رد، حتى يضمن التأهل لنصف نهائي البطولة.

5cc376f021.jpg

وتمكن الوداد المغربي من الفوز على النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد، بالمغرب، ليصعب من مهمة الفريق التونسي الذي يحتاج للفوز على بطل المغرب بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب.

وبالنظر لنتائج مباريات الذهاب يبقى التساؤل: هل يصبح نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مصريا مغربيا خالصا؟ ويلتقي فيه الأهلي مع الوداد وتكون المباراة الأخرى الزمالك مع الرجاء، أم تتنفض فرق مازيمبي والترجي وصن داونز والنجم الساحلي ويكون لهم رأي آخر في مباريات الإياب؟.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق