رياضة : أبرزها الديربي.. مواجهات ثقيلة تنتظر نادي النصر في شهر مارس

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
النصر

سبورت 360 – تنتظر فريق النصر مواجهات ثقيلة خلال شهر مارس 2020 وذلك في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

فريق النصر تحت قيادة روي فيتوريا لعب 6 مباريات خلال شهر فبراير المُنقضي وحقق 3 انتصارات و3 تعادلات كانت آخرها أمام الأهلي 2-2 في كلاسيكو الجولة الـ20.

ويحتل النصر حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة بعد مرور 20 جولة ليأتي خلف الهلال المتصدر بـ47 نقطة.

ويسعى الفريق النصراوي بقيادة المدرب روي فيتوريا للفوز في مبارياته القادمة بالشهر الجديد والذي سيشهد مباريات مصيرية له في بطولتي الدوري والكأس.

بينما قامت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتأجيل مباراتي النصر ضد سباهان في دوري الأبطال وذلك بسبب انتشار “فيروس كورونا” في المنطقة.

مواعيد مباريات نادي النصر × شهر مارس:

1- الفيصلي × النصر:

يحل فريق النصر ضيفاً على الفيصلي يوم السبت 7 مارس وذلك على ملعب الملك سلمان، في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت مكة المكرمة، بالجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

2- النصر × الرائد:

يستضيف فريق النصر نظيره الرائد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك يوم الأربعاء 11 مارس في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة، بالجولة الـ22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

3- الأهلي × النصر:

سيكون فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على الأهلي بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وذلك يوم الأحد 15 مارس في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة، في دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان فريق النصر قد تأهل لهذا الدور على حساب العدالة بالفوز بهدف نظيف بينما الأهلي يتواجد بعد فوزه على الوحدة بهدفين مقابل هدف.

4- النصر × الهلال:

تنتظر فريق النصر بعد مباراته مع الأهلي في الكأس، مهمة صعبة أخرى أمام منافسه الهلال في ديربي الرياض الناري والذي قد يحدد بنسبة كبيرة هوية بطل النسخة الحالية من الدوري.

ويستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد مباراة النصر مع الهلال وذلك يوم 20 مارس في تمام الساعة الـ10:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة بالجولة الـ23 من المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

أخبار ذات صلة

0 تعليق