الرياضة اليوم : سيد عبدالحفيظ يحذر كهربا من مصير صالح جمعة في الأهلي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
e53b988c1b.jpg

02:19 م | الأحد 01 مارس 2020

سيد عبدالحفيظ يحذر كهربا من مصير صالح جمعة في الأهلي

كهربا وصالح جمعة

أخبار متعلقة

عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، جلسة مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وطلب منه الالتزام في التدريبات خلال الفترة المقبلة، رغم خروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

وتلقى كهربا تحذيرات من عبدالحفيظ، وطالبه بحضور التدريبات بشكل منتظم رغم استبعاده، والالتزام بتعليمات المدير الفني في التدريبات، ومواصلة الاجتهاد من أجل العودة لحسابات فايلر من جديد.

وأكد مدير الكرة، لكهربا، ضرورة الاجتهاد للعودة إلى تشكيل الفريق الأحمر من جديد، محذرًا إياه من مواجهة مصير صالح جمعة لاعب وسط الفريق، بالاستبعاد بشكل نهائي من حسابات فايلر، بسبب الغياب عن التدريبات.

جدير بالذكر أن فايلر استبعد كهربا من قائمة الفريق لمواجهتي صن داونز، حيث غاب كهربا عن صفوف الأهلي في لقاء أمس، والذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بثنائية نظيفة على ستاد القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

e4b02e5e9c.jpg

كما استبعده أيضا من لقاء الإياب الذي يقام في الثالثة عصر السبت المقبل، في جنوب أفريقيا، حيث تطير بعثة الأهلي مساء اليوم، بقائمة مكونة من 20 لاعبًا وهم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، وليد سليمان، أيمن أشرف، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، مروان محسن، محمد مجدي أفشة، علي معلول، أحمد الشيخ، أليو بادجي، أحمد فتحي، جونيور أجاي، جيرالدو، ومحمد هاني.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق