رياضة : نتيجة مباراة توتنهام اليوم .. وولفرهامبتون يقلب الطاولة ويعمق جراح مورينيو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
توتنهام وولفره

سبورت 360 – تلقى توتنهام هوتسبير هزيمة على ملعبه وبين جماهيره من ضيفه وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في مباراة مثيرة جمعتهما ضمن إطار الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهذه الهزيمة الثانية على التوالي لتوتنهام في البريميرليج، وذلك بعد الخسارة من تشيلسي في الجولة الماضية، ليزداد موقف الفريق تعقيداً تحت قيادة جوزيه مورينيو في الآونة الأخيرة، لاسيما وأن الفريق خسر أيضاً على هذا الملعب من لايبزيج في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 40، وتراجع إلى المركز السابع في سلم الترتيب، متخلفاً عن تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 4 نقاط، بينما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى النقطة 42، وصعد إلى المركز الخامس.

نتيجة مباراة توتنهام ضد وولفرهامبتون

دخل توتنهام المباراة بقوة وسيطر على الكرة بنسبة كبيرة، وترجم هذه السيطرة إلى هدف بحلول الدقيقة 13 سجله ستيفين بيرجوين، لكن وولفرهامبتون بدأ يدخل بأجواء المباراة بعد ذلك، وأحرز هدف التعادل عند الدقيقة 27 مات دوهيرتي.

ونجح توتنهام في التقدم بالنتيجة مجدداً عن طريق سيرجي أورييه في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول الذي كان فيه السبيرز الطرف الأفضل.

وقلب وولفرهامبتون النتيجة في الشوط الثاني، حيث أدرك هدف التعادل مجدداً عن طريق دييجو جوتا بحلول الدقيقة 57، قبل أن يسجل راؤول خيمينيز هدف الفوز قبل ربع ساعة على نهاية المباراة، بينما حاول توتنهام معادلة النتيجة في آخر 10 دقائق وخلق فرص خطيرة، لكن محاولاته باءت بالفشل في النهاية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق