رياضة : نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم .. تعادل مثير مع إيفرتون في مدينة ليفربول

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سبورت 360- حقق فريق إيفرتون بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي نتيجة إيجابية بعد تعادله مع ضيفه مانشستر يونايتد بعدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ملعب جوديسون بارك بمدينة ليفربول ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة الكثير من الأحداث المثيرة والتطورات في النتيجة، وإلغاء هدف في الدقيقة الأخيرة لصالح إيفرتون بعد تدخل حكم تقنية الفيديو الفار.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

وبدأ إيفرتون المباراة ضاغطاً على مانشستر يونايتد بشكل كبير من منتصف الملعب وأيضاً على خط الدفاع آملاً بإيقاع لاعبي اليونايتد في الأخطاء.

وبالفعل وبعد مرور 3 دقائق فقط نجح إيفرتون وبخطته من التقدم على مانشستر يونايتد، بعد إيقاف الحارس الإسباني المخضرم ديفيد دي خيا في هفوة قاتلة.

وارتكب دي خيا خطأ جسيم بعد محاولته لتشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنها تصطدم بالمهاجم الإنجليزي كالفيرت لوين لتسكن الكرة شباك مانشستر يونايتد بطريقة غريبة.

ورد مانشستر يونايتد سريعاً بعد استقباله لهدف مبكر بالضغط على إيفرتون ومحاول الاستحواذ على الكرة، وتهديد مرمى الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد.

وتسلح مانشستر يونايتد بسلاح التسديد من خارج المنطقة، حيث نجح الصربي نيمانيا فيديتش بإيجاد المساحات وسدد مرتين على المرمى الأول اصطدمت بالعارضة والثانية تصدى لها بيكفورد.

وفي المحاولة الثالثة مرر نيمانيا فيديتش الكرة للبرتغالي برونو فيرنانديز الذي سددها بقوة من خارج المنطقة ونجح بتعديل النتيجة لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 31.

وسجل برونو فيرنانديز هدفه الثاني بقميص مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والأول له من لعب مفترح بعد هدفه الأسبوع الماضي في مرمى واتفورد من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، انقلب المباراة لحالة بطيء شديدة للغاية، حيث سيطر الملل على مجريات الفترة الثانية بسبب التحفظات الكبيرة من كلى الفريقين.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، نجح إيفرتون من تسجيل الهدف الثاني القاتل عن طريق كليفيرت لوين ولكن الإثارة اكتملت بتدخل الفار وإلغاء الهدف، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 42 في المركز الخامس بينما أصبح رصيد إيفرتون 37 نقطة في المركز الحادي عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق