الرياضة اليوم : عبد الرحمن مجدي يتمسك بالرحيل عن الإسماعيلي وينتظر الأهلي والزمالك

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
98993f1487.jpg

09:17 م | الأحد 01 مارس 2020

عبد الرحمن مجدي يتمسك بالرحيل عن الإسماعيلي وينتظر الأهلي والزمالك

عبدالرحمن مجدي

أخبار متعلقة

بات عبدالرحمن مجدي لاعب نادي الإسماعيلي، قريبا من الرحيل عن صفوف الدراويش بنهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل المشاكل، التي يفتعلها اللاعب إضافة إلى استبعاده من لقاء بيراميدز بسبب تغيبه عن التدريبات الجماعية للفريق.

وعلم "الوطن سبورت" من مصدر مقرب من اللاعب، أن "عبد الرحمن" هدفه الرحيل عن صفوف الإسماعيلي بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأنه كان يمتلك العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن إدارة النادي تمسكت ببقائه في الدراويش.

وأكد المصدر في تصريحات للوطن سبورت، أن اللاعب ليس لديه أي مانع من الرحيل لصفوف الأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأنه يرغب في الرحيل عن صفوف الدراويش بنهاية الموسم الجاري.

واختتم: "عبدالرحمن يسعى للتواجد مع المنتخب الأولمبي في طوكيو 2020، وسيبذل اللاعب قصارى جهده خلال الفترة المقبلة من أجل التواجد مع الفراعنة، ولكن لن يغير ذلك في قراره بالرحيل عن صفوف النادي بنهاية الموسم الجاري".

عبدالرحمن مجدي يعترض على العقوبة المالية 

وكان عبدالرحمن غادر مران الفريق المقام استعداد لمواجهة بيراميدز في الدوري، اعتراضا على العقوبة المالية بخصم جزء من مستحقاته، التي وقعها عليه أدهم السلحدار المدير الفني لعدم تنفيذ التعليمات.

ووقع السلحدار عقوبات مالية على عبدالرحمن وعمر الوحش، لعدم تنفيذ التعليمات في المران الذي أقيم عصر اليوم السبت، استعدادا لمواجهة بيراميدز.

واعترض مجدي على العقوبة وخرج من المران، بينما أكمل الوحش المران، الذي شهد أيضا حضور حازم مرسي متأخرا، وشارك في الفقرة الأخيرة فقط.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق