الرياضة اليوم : المحمدي: الحظ تسبب في هزيمة أستون فيلا أمام مانشستر سيتي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
5ca2e27b14.jpg

09:17 م | الأحد 01 مارس 2020

المحمدي: الحظ تسبب في هزيمة أستون فيلا أمام مانشستر سيتي

أحمد المحمدي

أخبار متعلقة

أعرب الظهير الأيمن الدولي المصري أحمد المحمدي، لاعب فريق أستون فيلا عن رضاه التام عن آداء فريقه أمام مانشستر سيتي رغم خسارة فريقه، اليوم الأحد، بنتيجة 2-1، في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال "المحمدي" في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" عقب اللقاء: "بكل تأكيد أشعر بالحزن الكبير بعد الخسارة اليوم، خاصة وأنه أتيحت لنا العديد من الفرص الخطيرة لقلب نتيجة اللقاء والتعادل لكن الحظ لم يساندنا على الإطلاق في تلك المواجهة".

5ac192388d.jpg

وأضاف المحمدي: "واجهنا أحد أقوى الفرق بالعالم على الإطلاق، وعلى الرغم من ذلك فقد نجحنا في تقديم مباراة كبيرة، وما زاد من صعوبة اللقاء أننا استقبلنا هدفين في أول 30 دقيقة من تلك المواجهة".

وأردف: "لاعبينا قدموا أفضل ما لديهم دون استثناء، وفي الشوط الثاني نجحنا في السيطرة على وسط الميدان، خاصة خلال آخر ربع ساعة وصنعنا أكثر من فرصصة خطيرة".

وتابع: "المدرب تحدث معنا بعد تلك المواجهة وأخبرنا أنه إذ قدمنا نفس المستوى اليوم خلال مبارياتنا المتبقية بالدوري، فإن من شأن هذا الأمر أن يؤدي إلى تحسن ترتيب الفريق بجدول الدوري، لذا سنخوض تلك المواجهات لا محالة وكأنها مباريات كؤوس".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق