الرياضة اليوم : سفير مصر بجنوب أفريقيا: الإقبال كبير على تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ee00365fcf.jpg

11:04 م | الأحد 01 مارس 2020

سفير مصر بجنوب أفريقيا: الإقبال كبير على تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

أخبار متعلقة

قال سفير مصر بجنوب أفريقيا شريف عيسى، إن فريق الأهلي، قدم أداء جيدا أمام نادي صن داونز الجنوب الأفريقي في اللقاء، الذي جمعهما أمس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد "عيسى" في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية الأهلي: "أحيي الأهلي على أدائه أمس، وقدم أداء عظيما، وإن شاء الله يتأهل من بريتوريا".

وأضاف السفير:"استقبلنا سمير عدلي صباح اليوم، وتم الاطمئنان على ملعب التدريب وفندق الإقامة وكل ترتيبات استقبال بعثة الأهلي".

وأكمل: "هناك اجتماع يوم الثلاثاء مع الجهات الأمنية لمناقشة كل ترتيبات المباراة"، مشددًا على أنه "تم الاتفاق على ملعب التدريب وكل الأمور التنظيمية، والأهلي في عينينا وإن شاء الله هيرجع بالفوز".

42403e5da2.jpg

 وأشار سفير مصر بجنوب أفريقيا، إلى أن "صحف جنوب أفريقيا متفائلة بمباراة الإياب وتم تحديد نفس الملعب الذي خاض عليه الأهلي الموسم الماضي". 

وعن تذاكر المباراة قال:"تم طرح تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز منذ يوم السبت والإقبال كبير عليها، وسعة الاستاد 25 ألف فقط".

وعن دخول الجماهير مجانا قال: "لا أملك معلومة عن الأمر حاليا وسوف نتأكد ونخبركم، وسوف يتواجد عدد كبير من جماهير الأهلي والجالية المصرية في الاستاد".

وعن حالة الطقس في جنوب أفريقيا قال: "بالأمس كان هناك أمطار وسيكون هناك أمطار في أحد أيام التدريب، ولن يكون هناك أمطار يوم المباراة حسب تأكيدات هيئة الأرصاد".

واختتم سفير مصر بجنوب أفريقيا شريف عيسى تصريحاته قائلاً: "فندق الإقامة يبعد عن ملعب المباراة ربع ساعة، والفندق يديره مواطن مصري وهناك اهتمام كبير منذ شهر بالأهلي".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق