رياضة : ريال مدريد يحجز مقعدين في تشكيلة الأسبوع بعد الفوز بالكلاسيكو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ريال مدريد

سبورت 360 – حجز ريال مدريد مقعدين في التشكيلة المثالية للجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد الفوز على غريمه التقليدي برشلونة بهدفين نظيفين سجلهما كل من فينيسيوس جونيور والبديل ماريانو دياز.

ونشرت شبكة هو سكورد العالمية تشكيلة الأسبوع لبطولة الليجا، والتي شهدت تواجد لاعبين فقط من مباراة الكلاسيكو التي كانت تلعب بين صاحبي المركز الأول والثاني.

كما ضمت التشكيلة أيضاً لاعباً من أتلتيكو مدريد هو ساؤول نيجويز بعد تسجيله هدف اللقاء الوحيد في مرمى إسبانيول خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مارسيلو يرد على المنتقدين في ريال مدريد

وذهب المقعدين اللذان حصل عليهما ريال مدريد في تشكيلة الأسبوع إلى الظهيرين مارسيلو وداني كارفاخال اللذان قدما مستوى مميز للغاية، بينما تم استبعاد فينيسيوس جونيور الذي أرهق دفاع برشلونة في الشوط الثاني وسجل الهدف الأول للفريق.

وتمكن مارسيلو من الرد على جميع المشككين بمستواه واتهامه بأنه السبب في معظم تعثرات الريال هذا الموسم، كما كان له تدخل دفاعي حاسم في الشوط الثاني ضد ليونيل ميسي.

والأمر نفسه ينطبق على داني كارفاخال الذي نال هجوماً قاسياً بعد المباراة السيئة التي قدمها ضد مانشستر سيتي، وبحسب رأي الكثيرين، كان نجم المباراة الأول بفضل المجهود الكبير الذي بذله دفاعياً وهجومياً.

التشكيلة المثالية للجولة 26 من الدوري الإسباني

حراسة المرمى: رودريجيز (إيبار)

خط الدفاع: داني كارفاخال .. مارتينيز (غرناطة) .. داكونام (خيتافي) .. مارسيلو (ريال مدريد)

خط الوسط: ساؤول نيجويز (أتلتيكو مدريد) .. ماكسيموفيتش (خيتافي) .. أوريلانا (إيبار) .. عدنان يانوزاي (ريال سوسيداد)

خط الهجوم: سيرجي إنريك (إيبار) .. جويدو كارييو (ليجانيس)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

أخبار ذات صلة

0 تعليق