الرياضة اليوم : أحمد شوبير: أزمة قوية تنتظر منتخب مصر بسبب الأهلي والزمالك

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ef0c343c9f.jpg

11:08 ص | الإثنين 02 مارس 2020

أحمد شوبير: أزمة قوية تنتظر منتخب مصر بسبب الأهلي والزمالك

منتخب مصر

أخبار متعلقة

قال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، اليوم، إن المنتخب الوطني سيواجه أزمة كبيرة قبل مباراتيه ضد منتخب توجو، في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، أن حسام البدري سيواجه أزمة بسبب اعتماد فريقي الأهلي والزمالك على الأجانب في التشكيل الأساسي، خلال المباريات المحلية والأفريقية، ما يؤثر بشكل واضح على جاهزية وحالة اللاعب المصري الذي يعتمد عليه منتخب مصر.

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: "النادي الأهلي يعتمد على أليو ديانج وعلي معلول وجونيور أجاي وفي بعض الأحيان جيرالدو، وفي الزمالك يعتمد على فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وفي بعض الأحيان كاسونجو".

1ee343855c.jpg

شوبير: أطالب اتحاد الكرة بحل أزمة المنتخب قبل مواجهتي توجو بتصفيات أمم أفريقيا 2021

وواصل: "أطالب اتحاد الكرة بمحاولة إيجاد الحلول لتقليل عدد اللاعبين الأجانب الذين يشاركون في المباريات، حتى لا تدفع الكرة المصرية ثمن ذلك من خلال المنتخب".

وأردف: "المنتخب الوطني يعاني من ضيق الوقت أمام توجو، إذ سيخوض المنتخب لقاءين خلال 72 ساعة، بجانب ضرورة الفوز بعد التعثر أمام كينيا وجزر القمر".

واختتم: "نرى أن هناك تراجع في مستوى بعض اللاعبين مثل محمد مجدي أفشة وحسين الشحات، ثنائي المارد الأحمر، وهي العناصر التي اعتمد عليها حسام البدري في الفترة الماضية".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق