الرياضة اليوم : المنتخب عن مروان محسن ومصطفى محمد: لا نقيم المهاجمين على إحراز الأهداف فقط

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
8fd861e52d.jpg

12:12 م | الإثنين 02 مارس 2020

المنتخب عن مروان محسن ومصطفى محمد: لا نقيم المهاجمين على إحراز الأهداف فقط

مروان محسن لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

علق مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول على غياب الثنائى مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومروان محسن مهاجم الأهلي عن التهديف، قائلا "إن الدور الظاهر للمهاجم أمام الجماهير يتمثل في تسجيل الأهداف فقط، ولكن المدير الفني له حسابات أخرى والثنائي لديهما قدرات فنية جيدة".

وأشاد جهاز المنتخب بأداء العديد من عناصر لاعبي الزمالك بعد حضور الجهاز بالكامل لمباراة الفريق الأبيض أمام الترجى التونسي التي أقيمت فى استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأكد مصدر بالجهاز، أن محمد أبوجبل حارس الفريق الأبيض حجز مكانه بمعسكر الفراعنة بمارس الجاري بعد استمرار تألقه مع الزمالك، موضحاً أن تصديه لانفراد تام في الثواني الأولى من عمر اللقاء كان بمثابة نقطة تحول في المباراة، فضلاً عن تألقه في التصدي لركلات الترجيح في لقاء السوبر المحلي الأخير، وهو ما يمنح طمأنينة لجهاز المنتخب حول مركز حراسة المرمى في ظل ثبات مستوى محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي.

f997e99f4f.jpg

وأشار المصدر إلى أن باقي العناصر الدولية بفريق الزمالك تسير بشكل جيد، وأبرزهم محمود علاء قلب الدفاع، وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ثنائي الوسط، وإن كان الأخير تنقصه اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات، وهي أمور يسعى جهاز المنتخب لعلاجها عند أي لاعب، رغم ضيق الوقت قبل مواجهتي توجو، خاصة أن الفوز هدف الفراعنة بالمباراتين لاستعادة صدارة المجموعة وتعويض الإخفاق والتعادل في أول جولتين أمام كينيا وجزر القمر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو 26 و29 مارس الجاري، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق