رياضة : سبب صرخة مارسيلو في الكلاسيكو .. ما أراد قوله بدون كلام

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
مارسيلو

سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً تسلط من خلاله الضوء على الانفعال العاطفي لمارسيلو نجم ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين نظيفين.

وانفعل مارسيلو مع الجماهير وقام بالصراخ في لقطة خطفت قلوب عشاق جماهير ريال مدريد في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك بعد أن قطع الكرة من ليونيل ميسي الذي كان منفرداً بالحارس تيبو كورتوا، وأبقى أمال الفريق قائمة بالفوز.

وخرج ريال مدريد من التشكيلة الأساسية لريال مدريد منذ الموسم الماضي بعد أن انخفض مستواه كثيراً، وحتى بعد قدوم زين الدين زيدان، ورحيل سيرجيو ريجيلون، أصبح الظهير البرازيلي لاعباً بديلاً لفيرلاند ميندي الذي قدم مستوى مميز في الأسابيع الأخيرة.

مارسيلو يرد على المشككين ويظهر الولاء لريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن سبب انفعال مارسيلو بهذه الطريقة يعود إلى الأوقات العصيبة التي عاشها في الموسم الحالي، حيث تعرض للكثير من الانتقادات، وطالب الكثيرين برحيله.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سمح لمارسيلو بالرحيل إن كان يريد ذلك، لكنه رفض هذا الأمر بشكل قاطع، وقرر البقاء للدفاع عن القميص الذي حمله دائماً وتحمل جميع الإهانات، كما لم يبدي أي اعتراض على قرارات المدرب.

وأكدت ماركا على أن مارسيلو قدم الكثير لريال مدريد في السنوات الماضية، لكنه لم يحصل على التكريم الكافي من الجماهير والصحافة في الآونة الأخيرة، لذلك لم يتمالك نفسه عندما شعر أنه قدم مباراة كبيرة ومنع ليونيل ميسي من التسجيل، وشعر بفرحة كبيرة بتفاعل الجماهير وتقديرها لما فعله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق