الرياضة اليوم : أحمد فتحي يورط فايلر قبل لقاء صن داونز في جنوب أفريقيا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
9aafecdd96.jpg

01:31 م | الإثنين 02 مارس 2020

أحمد فتحي يورط فايلر قبل لقاء صن داونز في جنوب أفريقيا

أحمد فتحي

أخبار متعلقة

بات أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالغياب عن مواجهة صن داونز، والمقرر لها يوم السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضع الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، في ورطة كبيرة، في ظل تراجع مستوى محمد هاني في الآونة الأخيرة.

ويعاني أحمد فتحي، من إصابة بتورم شديد في القدم تعرض لها خلال لقاء فريقه أمام صن داونز، في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي.

ويحاول خالد محمود، طبيب الفريق، تجهيز اللاعب للقاء صن داونز المرتقب، في الوقت الذي تقلصت فرص لحاقة بالمباراة، حيث بدأ فايلر، في تجهيز محمد هاني، للاعتماد عليه في مركز الظهير الأيمن بدلا من فتحي، محاولا تجهيزه بالشكل الأمثل قبل اللقاء المرتقب.

وكان الأهلي قد فاز على صن داونز بهدفين نظيفين، أحرزهما علي معلول، على ستاد القاهرة، يوم السبت الماضي، في لقاء الذهاب، بينما يقام لقاء الإياب يوم السبت المقبل، في جنوب أفريقيا، ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود إلى نصف النهائي.

69168bd65f.jpg

20 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، و محمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق