الرياضة اليوم : قبل مواجهة الترجي.. الزمالك يخشى تكرار سيناريو الأفريقي في 2001 (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
e6d82799b5.jpg

10:07 م | الإثنين 02 مارس 2020

قبل مواجهة الترجي.. الزمالك يخشى تكرار سيناريو الأفريقي في 2001 (فيديو)

الزمالك والترجي

أخبار متعلقة

ينتظر الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مواجهة شرسة بكل المقاييس ومن العيار الثقيل، وذلك عندما يحل ضيفا على نظيره الترجي التونسي على ملعب "رادس" بتونس الجمعة المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وما يزيد من صعوبة وشراسة تلك المواجهة الخسارة التي تكبدها الفريق التونسي الكبير أمام العملاق الأبيض بنتيجة 3-1 على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، وهو الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى زيادة سخونة الأجواء في تونس في مواجهة الإياب خاصة وأن الفريق الملقب بالدم والذهب سوف يلقى دعما كبيرا من أنصاره في ظل إقامة تلك المواجهة على ملعبه وأمام أعين جماهيره.

وتخشى كتيبة كارتيرون تكرار سيناريو عام 2001، عندما واجه الزمالك فريق الأفريقي التونسي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وخسر الأفريقي التونسي وقتها أمام الأبيض بالقاهرة بهدف نظيف، وفاز الفريق التونسي بنتيجة 3-1 في تونس على حساب العملاق الزمالكاوي، وتعد تلك هي المرة الوحيدة التي يكون فيها الأبيض فائزا على ملعبه ويتعرض للإقصاء في النهاية من نفس الدور بعد الخسارة في الإياب خارج قواعده وهو السيناريو الذي يخشى الفريق الأبيض تكراره في تونس أمام الترجي بالنسخة الحالية من دوري الأبطال.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق