رياضة : بيراميدز ..حكاية فريدة من الأرقام القياسية في أول مشاركة أفريقية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

مجدسبورت 360 – لازال فريق الكرة بنادي بيراميدز يصول ويجول خلال مغامرته الأولى الأفريقية، حيث أبهر الجميع بنتائجه المميزة والمستويات الفنية الكبيرة التي يقدمها خلال النسخة الجارية من الكونفدرالية.

بيراميدز، النادي حديث العهد، الذي يشارك للمرة الأولى في مسابقات الأندبة الأفريقية هذا العام، اثر حجزه المربع الثالث بترتيب الدوري المصري في الموسم المنصر، استطاع تحقيق عدد لا حصر له من الأرقام القياسية خلال مشواره بالكونفدرالية بالنسخة الحالية.

بيراميدز يعادل رقم الزمالك

في البداية عادل بيراميدز رقم الزمالك، وبات الثنائي الأكثر حصداً للنقاط في مرحلة المجموعات على مدار تاريخ مشاركات الأندية المصرية بالمجموعات في كل البطولات القارية، ومنذ تطبيق هذا النظام، فجمع بيراميدز 15 نقطة بمجموعات الكونفدرالية بالنسخة الجارية، حاله حال الزمالك في نسخة 2015 من المسابقة.

بيراميدز يتخطى رقم الزمالك في الانتصارات الخارجية

بيراميدز بات صاحب الرق القياسي للانتصارات الخارجية لنادٍ مصري خلال نسخة واحدة من نسخ بطولات الأندية الأفريقية، فكان الزمالك ملكاً بهذا الرقم بـ 4 انتصارات خارج ملعبه في نسخة 20105 للكونفدرالية، قبل أن يبهر بيراميدز الجميع بـ 7 انتصارات بالنسخة الحالية خارج حدود ملعبه، حيث فاز الفريق حديث العهد بكل مبارياته الخارجية حتى الاّن.

بيراميدز يعادل رقم الاسماعيلي

بيراميدز استطاع معادلة رقم الاسماعيلي الخاص بتسجيل أكثر عدد من الأهداف في نسخة واحدة من نسخ البطولات القارية لنادٍ مصر، وبات رصيده بالرقم 29، وأمامه فرصة ذهبية للانفراد بالرقم القياسي حال تسحيل أي هدف اّخر في مشواره بالكونفدرالية هذا العام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق