الرياضة اليوم : بركات يعلن خروج كهربا من حسابات المنتخب: البدري لا يحب هذه النوعية

fbc771026d.jpg

11:10 ص | الثلاثاء 03 مارس 2020

بركات يعلن خروج كهربا من حسابات المنتخب: البدري لا يحب هذه النوعية

محمود كهربا لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

حسم محمد بركات مدير المنتخب الوطني، الجدل الدائر بشأن انضمام محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، لقائمة الفراعنة خلال معسكر مارس الجاري، الذي يسبق مواجهة منتخب توجو، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وأكد مدير المنتخب خلال استضافته عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، على أن حسام البدري المدير الفني للفراعنة، قرر الإطاحة بكهربا من حساباته خلال معكسر مارس المقبل، لعدة أسباب أهمها عدم جاهزيته بشكل كامل للمشاركة مع المنتخب الأول في اللقاء المرتقب، وذلك بعد إيقافه من قبل اتحاد الكرة على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وانتقل بركات للحديث عن موقف انضمام كهربا واللاعبين المستبعدين، من الوجود مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة، ليشير إلى أن البدري يختار قائمته بحسب عدة عوامل، أهمها التركيز داخل الملعب وعدم الانصياع وراء الأزمات والأقاويل التي تحاط بهم سواء داخل الملعب أو خارجه.

وأضاف: "البدري لا يحب تلك النوعية من اللاعبين، الذين من السهل استفزازهم واستدراجهم إلى افتعال الأزمات بسهولة، وليس المقصود من هذا الكلام كهربا ولكن أتحدث بشكل عام، خاصة أن البدري وضع ثقته في اللاعب بوقت سابق، ولكن حاليا هناك بعض الأشياء التي يجب أن يركز عليها من أجل استعادة مستواه المعهود".

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيكون على موعد مع ملاقاة نظيره التوجولي، يومي 26 و29 مارس الجار، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة، ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا. 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى