الرياضة اليوم : ميدو: تأجيل طوكيو 2020 يقتل فرص المنتخب في استدعاء المحترفين الكبار (صور)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
de14bd75d1.jpg

12:38 م | الثلاثاء 03 مارس 2020

ميدو: تأجيل طوكيو 2020 يقتل فرص المنتخب في استدعاء المحترفين الكبار (صور)

أحمد حسام "ميدو"

أخبار متعلقة

أعرب أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن قلقه بسبب أنباء تأجيل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأكد ميدو أنه حال صدور قرار رسمي بتأجيل أولمبياد طوكيو من الصيف إلى نهاية العام، سيقتل فرص المنتخب الأولمبي في استدعاء أي لاعب محترف من الكبار.

ويحق للمنتخب المصري الأولمبي، ضم ثلاثة لاعبين فوق السن، ومن المرجح أن يكون محمد صلاح جناح ليفربول على رأس الثلاثي الذي سيتم ضمه للمنتخب الذي يقوده شوقي غريب.

ميدو ينصح بضم ثلاثة لاعبين محليين

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تأجيل الأولمبياد لنهاية العام إذا حدث يقتل فرص مصر في استدعاء أي من محترفيها الكبار، وزيرة الأولمبياد بطوكيو تلمح لتأجيل الأولمبياد لنهاية العام".

ووجه مهاجم منتخب مصر السابق، نصيحة إلى المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بالتفكير في ضم ثلاثة لاعبين من أندية الدوري المحلي، والذي سيجرى إيقافه بكل تأكيد أثناء لعب الدورة الأولمبية.

30f3581691.jpg

وكتب ميدو عبرحسابة الرسمي حول تطبيق تقنية "VAR" في الملاعب المصرية بنادي إنبي في تغريدة أخرى: "إذا أقيمت الأولمبياد في ديسمبر هذا معناه أن البطولة ستكون في عز معمعة الدوريات الأوروبية الكبرى!! مستحيل أن تتخلى الأندية عن لاعبيها، على شوقي غريب ان يبحث عن 3 لاعبين كبار من الدوري المصري اللي أكيد سيجرى إيقافه وقت البطولة".

يُذكر أن المنتخب الأولمبي المصري تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي أقيمت في مصر نوفمبر الماضي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق