الرياضة اليوم : شوقي غريب: إدارة ليفربول طلبت تقريرا شاملا عن طبيعة مشاركة صلاح في طوكيو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
e71139ca8e.jpg

01:06 م | الثلاثاء 03 مارس 2020

شوقي غريب: إدارة ليفربول طلبت تقريرا شاملا عن طبيعة مشاركة صلاح في طوكيو

محمد صلاح جناح ليفربول

أخبار متعلقة

تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن تفاصيل تواصل إدارة الفراعنة مع ليفربول، من أجل الوقوف على إمكانية انضمام الدولي محمد صلاح، إلى صفوف المنتخب للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وأكد مدرب المنتخب الأولمبي في تصريحات تلفزيونية، أن ليفربول طالب إدارة الفراعنة بمنحه تقريرا شاملا عن طبيعة المشاركة في البطولة الأولمبية، والموعد المقرر لانضمام صلاح إلى صفوف المنتخب، وجميع التفاصيل الخاصة برحلته إلى طوكيو، من أجل دراسة إمكانية الاستغناء عنه خلال تلك الفترة، وتأثير ذلك على اللاعب والنادي على حد سواء.

وأوضح غريب، أن القرار النهائي سيكون في يد الأطراف الثلاث الممثلة في صلاح ويورجن كلوب المدير الفني للريدز، بالإضافة إلى إدارة النادي، في إشارة إلى أن المنتخب الأولمبي فوض عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة، بالتواصل مع الأطراف المعنية من أجل إقناعهم بوجود الفرعون مع المنتخب.

وأضاف: "صلاح سيكون إضافة قوية للمنتخب، خاصة وأن هدفنا حصد مزيدا من الميداليات الأولمبية، لذلك نرغب في خوض البطولة بكامل قوتنا، إذ أن جميع لاعبي الفراعنة يرغبون في انضمامه إلى صفوفهم".

يشار إلى أن أولمبياد طوكيو من المقرر أن تنطلق في بداية من شهر يوليو المقبل، ولكنها لا تزال مهددة بالتأجيل أو الإلغاء، حال استمر فيروس كورونا في الانتشار والتفشي في جميع أنحاء العالم، دون السيطرة عليه.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق