الرياضة اليوم : إحالة رئيس إنتر ميلان للتحقيق بعد هجومه على مسؤولي الدوري الإيطالي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
873248ac96.jpg

04:17 م | الثلاثاء 03 مارس 2020

إحالة رئيس إنتر ميلان للتحقيق بعد هجومه على مسؤولي الدوري الإيطالي

ستيفن تشانج رئيس إنتر ميلان

أخبار متعلقة

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، فتح تحقيقا مع ستيفن تشانج رئيس نادي نادي إنتر ميلان، على خلفية الانتقادات التي وجهها إلى باولو دال بينو رئيس رابطة الدوري الإيطالي، الذي وصفه بالبهلوان، بسبب الطريقة التي ابتعها للتعامل مع فيروس كورونا.

وجاء قرار إحالة تشانج إلى التحقيقات، بعد إبداء اعتراضه على تأجيل مباريات فريقه في الدوري الإيطالي، بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل واسع، ليتهم رئيس رابطة الدوري الإيطالي بعدم الاهتمام باللاعبين والمدربين على حد سواء، وذلك عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

رئيس إنتر ميلان يصف باولو دال بينو بالمهرج

ووصف رئيس إنتر ميلان، باولو دال بينو بالمهرج الذي لا يصلح لتولي مهمة إدارة الاتحاد الإيطالي، بسبب فشله في إدارة الأزمة التي تحيط بالكالتشيو، بعد قرار تأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، التي كانت مقرر إقامتها الأحد المنقضي، ما أثار حفيظة تشانج 

يشار إلى أن الاتحاد الإيطالي قرر تأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، لتقام يوم 13 من الشهر الجار بدلا من مطلعه، بسبب انتشار فيروس كورونا الذي هدد وجود الجماهير خلال اللقاء، وهو القرار الذي تضمن إلغاء 4 مباريات في الدوري الإيطالي.

يشار إلى أن إنتر ميلان يوجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 54 نقطة، بينما يوجد يوفنتوس في ثاني القائمة، ممتلكا 60 نقطة في رصيده.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق