رياضة : جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 والقنوات الناقلة

رياضة : جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 والقنوات الناقلة
رياضة : جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 والقنوات الناقلة

سبورت 360– نستعرض لكم جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الأربعاء 11 مارس الجاري،حيث تقام 4 مواجهات لحساب الجولة 22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يتجدد الصراع على اللقب بين النصر والهلال من خلال حصد النقاط التي تؤثر على مشوار الظفر بالبطولة

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم السبت والقنوات الناقلة

الهلال ضد ضمك

يحل الهلال ضيفا ثقيلا على ضمك في الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة”، وسيكون لقاء صعب بين الزعيم متصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 50 نقطة وضمك الذي يعاني من شبح الهبوط في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة فقط.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 4:10 مساء بتوقيت السعودية ، 3:10 بتوقيت القاهرة، 5:10 بتوقيت الامارات عبر شاشة القناة الرياضية السعودية.

الدوري السعودي

الشباب ضد الاتفاق

يستضيف الاتفاق نظيره الشباب على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد ، بعدما خسر الأول على يد الهلال الجولة الماضية بهدف نظيف، أما الشباب فاكتسح العدالة في المباراة السابقة برباعية نظيفة.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 6:25 مساء بتوقيت السعودية ، 5:25 بتوقيت القاهرة، 7:25 بتوقيت الامارات عبر شاشة القناة الرياضية السعودية.

الفيحاء ضد أبها

ستكون المباراة التي يستضيف فيها الفيحاء نظيره أبها على ملعب مدينة المجمعة الرياضية مثيرة خاصة أن الفريقين لديهما الرصيد ذاته من النقاط 27 نقطة وسيحاول كلاهما الظفر بالنقاط الثلاث حتى يفض الشراكة مع خصمه، حيث يحتل الفيحاء المركز العاشر وخلفه مباشرة أبها.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت السعودية ، 5:45 بتوقيت القاهرة، 7:45 بتوقيت الامارات عبر شاشة القناة الرياضية السعودية.

الأهلي ضد التعاون

يستضيف التعاون نظيره الأهلي على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في لقاء صعب حيث أن الملكي يبحث عن الحفاظ على مركزه الثالث في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة بينما التعاون يحتاج للنقاط حيث أنه في المركز الثامن ولديه 29 نقطة.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 6:50 مساء بتوقيت السعودية ، 5:50 بتوقيت القاهرة، 7:50 بتوقيت الامارات عبر شاشة القناة الرياضية السعودية.

الاتحاد ضد الوحدة

ويحل الوحدة ضيفا على الاتحاد على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ويبحث الضيف عن الفوز حتى يرفع رصيده الحالي إلى 39 نقطة حيث يمتلك 36 نقطة في المركز الرابع ، بينما يحتاج الاتحاد للفوز بعدما تعادل الجولة الماضية أمام الحزم بنتيجة 1-1.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت السعودية ، 7:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت الامارات عبر شاشة القناة الرياضية السعودية.

النصر ضد الرائد

يستضيف النصر نظيره الرائد على استاد الأمير فيصل بن فهد من أجل الفوز فقط حتى يعوض النقاط التي خسرها من قبل والتي أثرت على فرصه في الحفاظ على لقب الدوري السعودي  هذا الموسم بسبب زيادة الفارق بينه وبين الهلال المتصدر إلى 8 نقاط.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت السعودية ، 7:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت الامارات عبر شاشة القناة الرياضية السعودية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى