الرياضة اليوم : إف سي مصر يدرس الإنتاج بالفيديو قبل مواجهته في الدوري الممتاز

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
878513ff06.jpg

12:07 م | الأربعاء 11 مارس 2020

إف سي مصر يدرس الإنتاج بالفيديو قبل مواجهته في الدوري الممتاز

فريق مصر

أخبار متعلقة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر، معسكرا مغلقا مساء اليوم بالقاهرة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، في الثانية والنصف ظهر غد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويختتم الفريق تدريباته الجماعية في الثالثة عصر اليوم على ملعبه، بتنفيذ بعد التدريبات الخفيفة والتأهيلية وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي وضعها خالد جلال المدير الفني، للاستقرار على التشكيل الذي يخوض المباراة، وعقد محاضرة بالفيديو للاعبين لدارسة الخصم، وبعدها سيعلن قائمة الفريق.

وقال أمير عزمي المدرب العام، إن المعسكر الذي دخله اللاعبين الفترة الأخيرة بداية من الأسبوع الحالي خلال فترة توقف الدوري، حقق المطلوب لدي الجهاز الفني بقيادة خالد جلال.

وأكد أمير عزمي، لـ"الوطن سبورت": "خلال المعسكر والمباريات الودية التي يخوضها الفريق على هامش المعسكر، نحرص على مشاراكة جميع اللاعبين للانسجام بين بعضهم البعض ورفع اللياقة البدنية للاعبين وأقامة مباريات ودية".

وتابع المدرب العام: "الفريق يدخل الدور الثاني بهدف حصد النقاط الثلاث، وتقديم أفضل أداء كما حدث في مباراة الكأس أمام وادي دجلة، وهدفنا البقاء في بطولة الدوري هذا الموسم".

وأوضح أن هناك مجموعة من ناشئي النادي ستشارك مع الفريق، مع بداية الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز، بعدما جرى تصعيدهم لامتلاكهم الخبرات والإمكانيات الجيدة التي تضيف الكثير للفريق الأول.

ويتذيل نادي مصر ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز حيث يحتل المركز الأخير، برصيد 11 نقطة فقط.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق