رياضة : نبأ سار لجماهير النصر.. تطور جديد في إصابة عبدالله مادو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
عبدالله مادو

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تطورات جديدة ومبشرة في إصابة عبدالله مادو، مدافع فريق النصر، والتي تحرمه من المشاركة مع “العالمي” في الفترة الأخيرة.

وكان الطبيب البرتغالي بازيل روبيرو، قد نصح مادو بتأجيل عملية تنظيف الركبة إلى نهاية الموسم، على أن يخضع اللاعب لعملية تقوية في العضلة الأمامية للفخذ.

تحسن إصابة مادو واقتراب عودته لنادي النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إصابة مادو بدأت في التحسن بشكل كبير، بعد عمليات التقوية التي يعمل عليها مادو خلال الأيام الماضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مادو بات قريباً للغاية من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق النصر.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مادو قد خضع لاختبارات الأيام الماضية، من أجل الاطمئنان على وضع الركبة، وأظهرت الفحوصات نتائج مطمئنة.

وحالياً؛ يخضع مدافع النصر لتدريبات تقوية في صالة “الجيم” بحضور الطبيب البرتغالي روبيرو، قبل التدريب بساعة، ثم يتوجه لأرضية ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود لإجراء التدريبات اللياقية.

موعد مباراة نادي النصر اليوم والقنوات الناقلة

في السياق ذاته، يستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، لاستضافة الرائد، في تمام الساعة 8:45 من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “الملز” في الجولة 22 من الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تذاع المباراة بين النصر وضيفه الرائد عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى” بأداء صوتي للمعلق عبدالله الحربي.

ويدخل النصر المباراة محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، فيما يقبع فريق الرائد في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

أخبار ذات صلة

0 تعليق