الرياضة اليوم : كورونا لن يمنعه.. قصة مشجع وحيد مسموح له بحضور جميع مباريات فالنسيا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
8959bfb58d.jpg

01:16 م | الأربعاء 11 مارس 2020

كورونا لن يمنعه.. قصة مشجع وحيد مسموح له بحضور جميع مباريات فالنسيا

فالنسيا وأتلانتا

أخبار متعلقة

في لقطة خطفت أنظار جماهير فالنسيا، تواجد مشجع وحيد للخفافيش وسط المدرجات الخاوية، في ملعب «ميستايا»، خلال اللقاء الذي شهد وداع الإسباني لبطولة دوري أبطال أوروبا، على يد أتلانتا الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بالمسابقة الأوروبية.

كان فيسينتي أباريسيو أحد أبرز مشجعي الفريق الذين حرصوا على التواجد في جميع المباريات من خلال شراء البطاقة الموسمية التي تسمح له بالوجود في كافة المواجهات التي تقام داخل الديار، ولكن بعد وفاته منذ ثلاثة أعوام، قررت إدارة النادي صناعة تمثالاً فضياً للمشجع داخل المدرجات تكريما لانتمائه ووفائه للنادي.

ولم تخلو مدرجات الخفافيش من وجود فيسينتي أباريسيو طوال السنوات الماضية، حتى بعد فقدان بصره بسبب تعرض الشبكية لبعض المشاكل التي تسببت في فقدانه للرؤية قبل وفاته، ليصدر النادي قراراً بحجز مقعده وتواجده طوال الحياة داخل المدرجات.

17d52e3fde.jpg

نجح أتلانتا في حسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في المشاركة الأولى له بالبطولة الأقوى في أوروبا، وذلك بعد تخطي عقبة فالنسيا ذهاباً وإياباً، بثمانية مقابل أربعة أهداف، ليحجز تذكرة التأهل إلى الدور التالي، وسط غياب جماهيري بسبب انتشار فيروس كورونا في كافة دول العالم.

حصد إيليشيش لاعب أتلانتا، نصيب الأسد من مكاسب التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعد تسجيله لسوبر هاتريك في شباك فالنسيا، ليصبح أكبر لاعب يسجل سوبر هاتريك في تاريخ التشامبيونزليج، كما بات ثاني لاعب يزور شباك الخصم أربعة مرات في مرحلة خروج المغلوب خارج الديار، ففي سبعة مواجهات في المسابقة الأوروبية استطاع أن يسجل خمسة أهداف.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق