رياضة : ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. موسى يعلّق على انهيار مستواه

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سبورت 360 – يواجه فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ضيفه الرائد بعد ساعات قليلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستضيف فريق النصر فريق الرائد، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الملز” في الجولة 22 من الدوري السعودي.

ويدخل النصر المباراة محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، فيما يقبع فريق الرائد في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360”.. ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم

موسى يتحدث عن السبب الحقيقي لانهيار مستواه مع النصر

قد يبدو العديد من نجوم كرة القدم كأنهم منفصلين عن الواقع؛ بسبب طبيعة حياتهم الفاخرة والأموال الضخمة التي يحصلون عليها، ويعتقد الكثير من المشجعين أنهم لا يعانون من مآسي الحياة، لكن تبقى دائمًا هناك حقائق أخرى وأمور لا يعلمها الجمهور عن هؤلاء النجوم خلف الكواليس.

محترف نادي النصر، أحمد موسى، كشف أنه ناضل لفترة طويلة حتى يتمكن من تجاوز أحزانه بعد وفاة والدته في يناير 2019، ووصف قائد المنتخب النيجيري أن فقد والدته كان “أكثر الأوقات حزناً” في حياته، موضحًا أن ذلك أثر عليه كثيرا، وأوقف توازنه في نادي النصر السعودي.

التفاصيل من هنا


تطور جديد في إصابة عبدالله مادو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تطورات جديدة ومبشرة في إصابة عبدالله مادو، مدافع فريق النصر، والتي تحرمه من المشاركة مع “العالمي” في الفترة الأخيرة.

وكان الطبيب البرتغالي بازيل روبيرو، قد نصح مادو بتأجيل عملية تنظيف الركبة إلى نهاية الموسم، على أن يخضع اللاعب لعملية تقوية في العضلة الأمامية للفخذ.

التفاصيل من هنا


نادي النصر يلجأ لعاداته القديمة خوفاً من “كورونا”

اتخذت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، مجموعة من الإجراءات الاحترازية خوفاً من تفشي فيروس “كورونا” المنتشر في بعض دول العالم مؤخراً.

وكانت وزارة الرياضية برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أعلنت تعليق الحضور الجماهيري في جميع المنافسات الرياضية في المملكة، منذ 3 أيام.

التفاصيل من هنا


هل سيتحول حمدالله من المتمرد إلى منقذ لقب النصر؟

يمر فريق النصر بطل الدوري السعودي العام الماضي، بوقت عصيب في الفترة الحالية، حيث يسعى للتشبث بسباق المنافسة على لقب البطولة المحلية.

وتعرض فريق النصر لهزيمة فوضوية يوم السبت الماضي بثلاثية مقابل هدفين أمام الفيصلي، في المباراة التي غاب عنها المقاتل المغربي عبدالرزاق حمدالله بقرار انضباطي، وتواجد مواطنه نورالدين أمرابط على مقاعد البدلاء، فيما حقق منافسه الهلال الفوز السادس على التوالي.

التفاصيل من هنا


رسمياً.. اتحاد الكرة يحسم عدد الأجانب في الدوري السعودي

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسجل، مساء اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري الخامس، والذي أسفر عن عدة قرارات هامة وحاسمة.

ونشر المركز الإعلامي للاتحاد السعودي للعبة، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، نتائج الاجتماع الدوري الخامس لمجلس الإدارة.

التفاصيل من هنا


بسبب “كورونا”.. قرار “جديد” لحماية لاعبي الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اتخاذ رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قراراً جديداً لحماية اللاعبين، بعد انتشار فيروس “كورونا”.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والدرجة الأولى، قد تلقت تعميماً من رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بمنع اللاعبين من المصافحة قبل المباريات ابتداءً من مباريات الغد.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق