الرياضة اليوم : لا تلتفت لأزماتك في مصر.. ميدو يوجه رسالة خاصة إلى محمد صلاح

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
28308b9b8d.jpg

02:31 م | الأربعاء 11 مارس 2020

لا تلتفت لأزماتك في مصر.. ميدو يوجه رسالة خاصة إلى محمد صلاح

محمد صلاح جناح ليفربول

أخبار متعلقة

حرص أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، على منح الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، نصائح من أجل معاونته على مواصلة التطور وإضافة مزيداً من الإنجازات إلى سجله الاحترافي.

وطالب العالمي في تصريحات أبرزها موقع "أون ذا ويستل"، محمد صلاح بضرورة التركيز داخل الملعب وعدم الالتفات إلى الأزمات التي واجهته في مصر خلال الفترة المنقضية، وضرورة الاستمرار في العمل والتطور، والتركيز داخل الملعب وعدم تشتيت انتباهه بأي أزمات قد تواجهه.

وأكد لاعب الزمالك السابق، على أن تلك النصيحة لا يقصد بها ابتعاد صلاح عن الانضمام إلى المنتخب الوطني ومعاونته خلال المرحلة المقبلة، بل يرغب في عدم التفاته للأزمات التي تحيط به في مصر، والتركيز على مسيرته الأوروبية والوطنية على حد سواء.

وأضاف: "يجب التركيز على مسيرته في أوروبا، إضافة إلى ذلك الاهتمام بالوجود مع المنتخب الوطني وقيادته لتحقيق إنجازات تاريخية جديدة، وأظن أن صلاح بدأ يفعل ذلك مؤخراً، بعد أن كان ينشغل بالرد على الانتقادات ومحاولة تبرير بعض التصرفات، لكنه يجب ألا يلتفت إلى ذلك ومواصلة البحث عن التطور".

ويرى لاعب توتنهام السابق، أن صاحب الـ27 عاماً يسير في طريق حصد لقب أفضل لاعب في العالم، بعد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، رغم أن نسبة كبيرة ترشح نيمار دا سيلفا لاستلام الراية من الغريمين إلا أنه يثق في قدرة صلاح على فعل ذلك.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق