رياضة : كل ما فعله صلاح على ملعب أنفيلد في دوري أبطال أوروبا قبل مباراة ليفربول وأتلتيكو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سبورت 360- ساعات قليلة تفصلنا على المباراة المنتظرة بين ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج ليفربول اليوم إلى ريمونتادا أخرى وأمام فريق إسباني آخر بعد نجاحه بصناعة التاريخ الموسم الماضي ضد برشلونة في نصف نهائي النسخة الماضية، حيث تلقى الهزيمة بهدف نظيف لصالح أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب.

ليفربول يتسلح اليوم بجميع لاعبيه ما عدا الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي تأكد غيابه عن المباراة بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها الأسبوع الماضي في التدريبات.

ويمتلك ليفربول الثلاثي الأمامي الناري، المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو، الثلاثي الذي يمتلك أرقاماً خرافية في مسابقة دوري أبطال أوروبا منذ انضمامهم إلى الريدز.

محمد صلاح ملك ليفربول على ملعب أنفيلد في دوري أبطال أوروبا

وتعد المباراة خاصة للغاية للملك المصري محمد صلاح الذي يمتلك سجلاً تهديفياً رائعاً في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وصل الفرعون المصري إلى الهدف رقم 20 مع الريدز في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليدخل بهذا الرقم ضمن قائمة هدافي الردز التاريخية في مختلف البطولات الأوروبية.

ويتصدر الأسطورة الإنجليزي ستيفن جيرارد القائمة برصيد 40 هدفاً، يليه مايكل أوين 22 هدفاً وخلفهما صلاح وإيان راش بنفس عدد الأهداف.

وسجل صلاح 12 هدفاً من أصل 20 سجلهم مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، أكثر من أي لاعب آخر على ملعب ليفربول التاريخي ماعدا الأسطورة ستيفن جيرارد الذي سجل 18 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

أخبار ذات صلة

0 تعليق