الرياضة اليوم : الأهلي عن وعد الكاف للوداد: نتمنى إقامة المباراتين في ظروف جيدة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
2a2996c9c6.jpg

07:14 م | الأربعاء 11 مارس 2020

الأهلي عن وعد الكاف للوداد: نتمنى إقامة المباراتين في ظروف جيدة

الأهلي والوداد

أخبار متعلقة

في أول تعليق رسمي من نادي الأهلي، على الضجة المثارة حول تصريحات رئيس نادي الوداد المغربي سعيد الناصيري، قبل فترة طويلة، والتي قال فيها إن مسؤولي "كاف" وعدوه بالفوز بدوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، والتي تشكل أزمة بين جماهير الفريقين حاليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، في تصريحات لموقع "هسبورت" المغربي: "الضجة المحدثة لا أساس لها من الصحة، أتمنى أن تشهد المباراتين كل روح رياضية".

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي: "الحمد لله، هناك فريقان من مصر وفريقان من المغرب يشكلون المربع الذهبي للمنافسة الأغلى قاريا، نتمنى أن تقام مباراتا الأهلي أمام الوداد الرياضي في ظروف جيدة، وليتأهل الأفضل إلى النهائي".

وتابع مرجان:" أتمنى وجود حضور جماهيري في مباراتي الأهلي والوداد ذهابا وإيابا، بعد المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا".

6b799d54b1.jpg

وكان سعيد الناصيري، قد خرج بتصريحات عقب مباراة الترجي في نهائي العام الماضي، بأن مسؤولي "كاف" وعدوه بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا العام المقبل، مقابل استكمال مباراة الترجي.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي فريق الوداد في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في شهر مايو المقبل في المغرب، قبل أن يستضيف المارد الأحمر الفريق المغربي في الإياب بعدها بأسبوع بالقاهرة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق