الرياضة اليوم : فتح الله: بيراميدز حصد 3 نقاط صعبة أمام إنبي العنيد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
37034bc9e4.jpg

08:43 م | الأربعاء 11 مارس 2020

فتح الله: بيراميدز حصد 3 نقاط صعبة أمام إنبي العنيد

محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز

أخبار متعلقة

أكد محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز، أن الفوز الذي حققه فريق الكرة على إنبي بهدف نظيف، على ملعب بتروسبورت، مهم للغاية في توقيته لعدة أسباب.

أضاف فتح الله، أن أهمية الفوز أنه أمام فريق قوي وفي مركز متقدم بالدوري ويؤدي بصورة جيدة، ويمتلك جهازا فنيا مميزا، ولذلك كان تحقيق الفوز غاية في الأهمية.

وشدد على أن ملعب بتروسبورت من الملاعب الصعبة بسبب صغر حجمه وبالتالي يجد أصحاب المهارات والسرعات صعوبة في الاختراق بسبب ضيق المساحات والرقابة الدفاعية اللصيقة، ولكن نجح اللاعبون في النهاية، في تحقيق فوز مهم وحصد 3 نقاط.

أضاف فتح الله، أن النقاط الثلاث تضع بيراميدز في مكان جيد بالدوري باحتلال المركز الثالث برصيد 32 نقطة، بعد التأهل الأفريقي لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية، مشيرا إلى أن الجميع يركز في الفوز بمباراتي طنطا وطلائع الجيش قبل التوقف الدولي، طمعا في التقدم أكثر بجدول الترتيب.

وكان بيراميدز قد نجح في الفوز على إنبي، اليوم الأربعاء، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد، من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز يستأنف تدريباته الخميس رغم سوء الأحوال الجوية

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، خوض الفريق لمرانه غدا الخميس، بدون راحة، رغم الأحوال الجوية السيئة المتوقعة.

107902f63e.jpg

وقرر المدرب أن يؤدي الفريق مرانه في الحادية عشرة صباح الخميس، بملعب الدفاع الجوي الفرعي، استعدادا لمباراة طنطا.

ويستضيف بيراميدز، طنطا، مساء الاثنين المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، في الدوري المصري الممتاز.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق