الرياضة اليوم : النشرة الأوربية.. راموس خارج مواجهة الريال وسيتي.. وكورونا يهزم فيفا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
b72ec28aad.jpg

11:26 م | الأربعاء 11 مارس 2020

النشرة الأوربية.. راموس خارج مواجهة الريال وسيتي.. وكورونا يهزم فيفا

راموس

أخبار متعلقة

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي عبارة عن خدمة إخبارية، نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

راموس خارج حسابات الريال أمام السيتي بعد رفض "يويفا" الاستئناف على إيقافه

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الاستئناف الذي قدمه نادي ريال مدريد على قرار إيقاف لاعبه سيرجيو راموس، الذي حصل على بطاقة حمراء في لقاء مانشستر سيتي، بإياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

89a7d4f668.jpg

وبحسب صحيفة "ذا" صن البريطانية، فإن يويفا رفض استئناف ريال مدريد على عقوبة راموس، ليكون اللاعب الإسباني خارج الحسابات في الموقعة الحاسمة بإياب دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة الملكي بهدفين مقابل هدف، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن العقوبة التي أقرها حكم اللقاء خلال المباراة لم تسقط عن اللاعب لصحتها، في إشارة إلى أن السبب الوحيد الذي قد يدفع يويفا لرفع الإيقاف، حال بناء قرار إيقافه على أسس خاطئة الأمر الذي لم يتوفر في موقف راموس. 

يشار إلى أن ريال مدريد سيفقد خدمات الثلاثي راموس وتيبو كورتوا ومارسيلو خلال لقاء العودة في دوري الأبطال، الأمر الذي سيصعب مهمة العودة بالنتيجة والتأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، في ظل معاناته من غياب أهم عناصره.

فيفا يؤجل اجتماعه السنوي بسبب كورونا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأربعاء، تأجيل المؤتمر السنوي الخاص به، والذي كان من المقرر أن يقام 5 يونيو المقبل، ليقام في 18 سبتمبر المقبل، بسبب مخاوف تفشي فيروس كورونا.

23c3f3520e.jpg

وأضاف الفيفا في بيان له اليوم، أن المؤتمر رقم 70 سيقام في سبتمبر المقبل، في أديس أبابا في أثيوبيا.

جون تيري يقترب من خلافة دين سميث في أستون فيلا

يبدو أن النتائج السيئة التي يمر بها فريق أستون فيلا الموسم الجاري، والتي من شأنها أن تكون سببًا رئيسيًا في هبوط الفريق لدوري الدرجة الأدني، قد تعجل برحيل المدير الفني للفريق دين سميث.

3dd25eb0c5.jpg

وأكدت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن إدارة أستون فيلا تفكر بشكل جدي في تعيين جون تيري، مساعد سميث حاليا، كمدير فني جديد للفريق حتى نهاية الموسم خلفًا لدين سميث، وذلك حال خسر الفريق أمام تشيلسي في الجولة المقبلة من البريميرليج.

وتولى جون تيري، منصب المدرب المساعد لدين سميث في تدريب أستون فيلا، عقب اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، واستمر معه حتى الآن.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق