رياضة : جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس 12 مارس 2020 والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
الدوري السعودي

سبورت 360– يضم جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس 12 مارس الجاري، مباراة واحدة في ختام مواجهات الجولة 22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

الفتح ضد العدالة

يعد لقاء اليوم الذي يقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلويالرياضية صراع خاص من أجل الهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية الموسم المقبل، حيث أن الفريقين كلاهما في المراكز المتأخرة ضمن جدول ترتيب المسابقة وستكون مواجهة مثيرة من أجل حصد الثلاث نقاط فقط حيث أن التعادل لن يكون في صالح أي من الفريقين.

الدوري السعودي

يحتل الفتح المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، بينما يتذيل العدالة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

يبتعد الفتح بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الأخير وهناك فارق 4 نقاط بينه وبين الحزم صاحب المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة وحتى الآن يعد الحزم باقي في دوري المحترفين، لذلك سيحاول الفتح حصد 3 نقاط جديدة حتى يهرب من شبح الهبوط.

أما العدالة فيمر بموقف غاية في الصعوبة حيث أنه الأقرب للهبوط إلا في حال تعثرت الأندية التي تسبقه في الترتيب ونجح في حصد النقاط للارتقاء في المراك الآمنة.

ويقام اللقاء في تمام الساعة5:30 عصر السبت بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت السعودية، 7:30 بتوقيت الامارات عبر شاشة القناة الرياضية السعودية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق