الرياضة اليوم : بعد إقصائه لليفربول.. ثنائية ليورنتي في مرمى الريدز الأولى في مسيرته

576998d60f.jpg

10:33 ص | الخميس 12 مارس 2020

بعد إقصائه لليفربول.. ثنائية ليورنتي في مرمى الريدز الأولى في مسيرته

ماركوس ليورنتي

أخبار متعلقة

ليلة سعيدة عاشها النجم الإسباني ماركوس ليورنتي على ملعب الأنفيلد مساء أمس الأربعاء، بعد خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الكبير الذي حققه على نادي ليفربول في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن. 

وتمكن نادي أتليتكو مدريد من قلب الطاولة على ليفربول والفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعبه وفي عقر داره، ليكون قد فاز عليه ذهابا وإيابا، حيث انتهى لقاء الذهابي بين الفريقين بفوز الأتليتي بهدف دون رد. 

وسجل الأهداف كل من فينالدوم وربيرتو فرمينيو لصالح نادي ليفربول، بينما سجل أهداف أتليتكو مدريد كل من ماركوس ليورنتي هدفين، والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا الهدف الثالث القاتل. 

a41552406b.jpg

بعد إقصاءه لليفربول.. ثنائية ليورنتي في مرمى الريدز الأولى في مسيرته بدوري أبطال أوروبا

ووفقا لموقع ترانسفير ماركت الخاص بالإحصائيات والأرقام، فإن لقاء ليفربول وأتليتكو مدريد هو أول لقاء لماركوس ليورنتي يسجل فيه ثنائية طوال مسيرته الرياضية، حيث لم يسبق له وسجل هدفين في لقاء واحد من قبل. 

وشارك ليورنتي مع كل الأندية التي لعب لها منذ بداية مسيرته في 171 لقاء سجل خلالهما 8 أهداف فقط وصنع 9، طوال مسيرته التي انتقل فيها لأكثر من نادي. 

وانتقل ليورنتي إلى صفوف نادي أتليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2019، قادما من غريمه التقليدي نادي ريال مدريد، ليبدأ في كتابه تاريخ في مسيرته الرياضية. 

 

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى