الرياضة اليوم : ميدو: مفيش بلد في الدنيا بتأجل مباراة بسبب توقعات الأرصاد (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
302863c24e.jpg

11:09 ص | الخميس 12 مارس 2020

ميدو: مفيش بلد في الدنيا بتأجل مباراة بسبب توقعات الأرصاد (فيديو)

أحمد حسام "ميدو"

أخبار متعلقة

انتقد أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك السابق، قرار تأجيل مباريات اليوم الخميس من الدوري الممتاز، بسبب توقعات الأرصاد الجوية، بوجود طقس غير ملائم على مدى يومين.

وأكد ميدو أنه لا توجد بلد في العالم تؤجل أي مباراة بناء على توقعات الأرصاد الجوية، مشيرا إلى أن الجو صباح اليوم كان أكثر من رائع.

وأضاف لاعب ومدرب الزمالك السابق، أن هناك إجراءات طبيعية لا بد من اتباعها، وعلى رأسها رأي طاقم التحكيم ومراقب المباراة في حالة الملعب قبل موعد بدء المباراة مباشرة.

وأشار أحمد حسام إلى أنه يمكن تأجيل المباراة بناء على تقرير مروري، يؤكد عدم قدرة الفريقين أو طاقم التحكيم على الوصول إلى ملعب المباراة.

ونشر "ميدو"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو أكد فيه اعتراضه على تأجيل مباريات اليوم وعلّق على الفيديو بقوله: "لا توجد بلد في العالم تؤجل أي مباراة بناء على توقعات الأرصاد الجوية..هناك إجراءات طبيعية وهي رأي طاقم التحكيم والمراقب في حالة الملعب قبل المباراة مباشرة او تقرير مروري يؤكد عدم قدرة الفريقين او طاقم التحكيم إلى ملعب المباراة".

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل الأربع مباريات التي كان مقررا لعبها، اليوم، وأبرزها مباراة الاتحاد السكندري ضد الزمالك بسبب تحذيرات من الأرصاد الجوية بصعوبة إقامة أي مباراة، بسبب تعرض مصر لموجة قاسية من الأمطار وعواصف شديدة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق