رياضة : ملخص آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم.. تجهيز جميع الأسلحة لمباراة إنبي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – عانى النادي الأهلي، بطل الدوري المصري من هبوط مستوى نجومه في التعادل المخيب أمس أمام سموحة بهدف، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري على ملعب القاهرة الدولي.

وفشل النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، في معادلة رقم البرتغالي مانويل جوزيه بموسم 2004-2005 بتحقيق 17 انتصار على التوالي بعد التعادل مع سموحة.

ويرصد موقع “سبورت 360” في التقرير التالي آخر أخبار المتعلقة بالنادي الأهلي المصري على مدار الساعات الماضية.

موقع سبورت 360 – يسعى النادي الأهلي لخوض مباراة إنبي يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري بالقوة الضاربة.

وقالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي يرغب في خوض مباراة إنبي بكامل نجوم الشياطين الحمر.

رئيس سموحة: أليو ديانج يستطيع اللعب في برشلونة

موقع سبورت 360 – أشاد فرج عامر، رئيس نادي سموحة المصري، بالمالي أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي ومستواه مع الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة.

 وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية اليوم إن المالي أليو ديانج لن يستمر في النادي الأهلي لفترة طويلة في ظل مستواه الرائع الذي يقدمه مع الشياطين الحمر هذا الموسم.
 

صالح جمعة يوافق على عرض الاستغاثة من الدوري الفنلندي

موقع سبورت 360 – وافق صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي المصري، على عرض الإعارة من أحد الفرق في الدوري الفنلندي للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

 وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم إن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي عقد جلسة مع صالح جمعة في الأيام القليلة الماضية من أجل نصحه بالموافقة على الرحيل نحو الدوري الفنلندي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

الإعلانات تحسم مصير الرباعي الكبير مع الأهلي

موقع سبورت 360 – يرغب مسئولو النادي الأهلي، في حسم مصير الرباعي أحمد فتحي وشريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور خلال الفترة المقبلة والذين تنتهي عقودهم في شهر يونيو.

 وأشارت تقارير صحفية مصرية، اليوم إلى أن النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع حملة اعلانية كبيرة من أجل التجديد للرباعي السابق خلال الفترة المقبلة.

حقيقة توقيع رمضان صبحى للزمالك وموعد مشاركته مع الأهلي

موقع سبورت 360 –  كشف إكرامي الشحات، حارس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، عن حقيقة الشائعات المتداولة بخصوص توقيع رمضان صبحي، جناح الشياطين الحمر لمصلحة الزمالك في الفترة الأخيرة.

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

أخبار ذات صلة

0 تعليق