رياضة : ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم.. الأحمدي يكشف تفاصيل إصابته

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سبورت 360– سقط الاتحاد في فخ الخسارة أمام نظيره الوحدة بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثاتية والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتوقف رصيد فريق الاتحاد  عند 23 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يأتي الوحدة في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360”.. ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم.

انسيلمو لاعب الوحدة لسعودي 360 : يجب أن نحارب لنحقق الفوز

أكد انسليمو لاعب الوحدة لسعودي 360  انهم كانوا في حاجه للفوز على الاتحاد لانهم تلفوا هزيمتين مؤلمتين مشيرا الى ان التغير في اداء اللاعبين كان ضروريا من اجل المحاربة على الفوز.

وقال انسليمو: “اللاعبون والجهاز الفني خلال الاسبوع بعد التدريبات والشغل كانت السبب في فوزنا بالمباراة امام الاتحاد”.

عبدالكريم الأحمدي لاعب الاتحاد يتحدث لسعودي 360 حول إصابته

طمئن لاعب الاتحاد عبدالكريم الأحمدي جماهير ناديه على موضع اصابته عبر سعودي 360.

وقال الاحمدي: ” الحمد لله تماثلت للشفاء وخلال اسبوع سأبدأ الجري والدخول في التدريبات”.

من قاهر غوانغجو إلى ورطة المنشطات.. محطات هامة في مسيرة فهد المولد

عاد الفارس الأسمر فهد المولد نجم الاتحاد السعودي، من جديد للمشاركة في تدريبات النادي بعد انتهاء فترة إيقافه على خلفية ثبوت تعاطيه المنشطات وذلك في منتصف العام الماضي.

وينتظر أن يعود فهد المولد للمشاركة رسمياً مع الاتحاد في مباراة النصر والمقرر إقامتها يوم 11 مايو بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”.

واستقبلت جماهير نادي الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عودة فهد المولد بحفاوة كبيرة نظراً لأهمية اللاعب بالنسبة للفريق على المستوى الفني وأيضاً المعنوي نظراً لعلاقته المميزة مع باقي اللاعبين فهو يمثل “روح الفريق”.

وقفة 360.. هدف قاتل وأخطاء كاريلي وراء خسارة الاتحاد أمام الوحدة

تعد هذه المباراة هي الاختبار الرابع للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي مع الاتحاد (خسارتان – فوز – تعادل)، ولا يُسأل عن نتائج مباريات هذا الموسم مع العميد.

الوحدة يتقدم للمركز الثالث بالفوز على الاتحاد في الدوري السعودي

وسجل الاتحاد هدفه في مرمى الوحدة عن طريق رومارينيو دا سيلفا بالدقيقة “13” بعد هجمة للجناح الأيمن عبدالرحمن العبود الذي توغل وراوغ ومرر الكرة للبرازيلي لينفرد ويسجل.

وتمكن الوسط المتألق أنسيلموا دي مورايس أن يحرز هدف التعادل بالدقيقة “22” بعد استلام الكرة ثم مرواغة الدفاع وتسديدها بشكل رائع في مرمى البرازيلي مارسيلو جروهي.

تحذير خاص من كاريلي لثنائي الاتحاد قبل لقاء الوحدة

حرص البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، على توجيه تحذير خاص لإثنين من لاعبي “العميد”، قبل المباراة المنتظرة ضد الوحدة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن كاريلي قد حذر المهاجم البرازيلي رومارينيو، ولاعب الوسط عبدالإله المالكي، ثنائي فريق الاتحاد.

التفاصيل من هنا


التعليق الأول من فهد المولد بعد عودته لتدريبات الاتحاد

أعرب فهد المولد، مهاجم فريق الاتحاد، عن سعادته بالعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع “العميد”، تمهيداً لانتهاء مدة إيقافه.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد، اليوم، مشاركة فهد المولد، مهاجم فريق “العميد” بعد انتهاء المدة المحدة لغيابه عن مران الفريق، على خلفية إيقافه الأخير.

التفاصيل من هنا


الاتحاد يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة الوحدة

تلقى فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، ضربة قوية، بإصابة أحد نجوم “العميد” ضمن استعداداته لمواجهة الوحدة المنتظرة.

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن فوز القرني، حارس مرمى “العميد”، تعرض للإصابة أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية.

التفاصيل من هنا


رسمياً.. اتحاد الكرة يحسم عدد الأجانب في الدوري السعودي

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسجل، مساء اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري الخامس، والذي أسفر عن عدة قرارات هامة وحاسمة.

ونشر المركز الإعلامي للاتحاد السعودي للعبة، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، نتائج الاجتماع الدوري الخامس لمجلس الإدارة.

التفاصيل من هنا


بسبب “كورونا”.. قرار “جديد” لحماية لاعبي الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اتخاذ رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قراراً جديداً لحماية اللاعبين، بعد انتشار فيروس “كورونا”.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والدرجة الأولى، قد تلقت تعميماً من رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بمنع اللاعبين من المصافحة قبل المباريات ابتداءً من مباريات الغد.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق