الرياضة اليوم : بعد وداع دوري الأبطال.. حارس ليفربول يتلقى تهديدات بالقتل وتحذيرات لكلوب

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
6cb28ea4aa.jpg

12:50 م | الخميس 12 مارس 2020

بعد وداع دوري الأبطال.. حارس ليفربول يتلقى تهديدات بالقتل وتحذيرات لكلوب

فريق ليفربول

أخبار متعلقة

حالة من الغضب الشديد انتابت جماهير ليفربول، بعد تخلي كتيبة الريدز عن لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والإقصاء من دور ال16 على يد أتلتيكو مدريد، لينتهي المشوار الأوروبي مبكراً، بعد أيام من الوداع المخيب لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وحملت جماهير الريدز، أدريان حارس مرمى الفريق، نتيجة السقوط أمام الروخي بلانكوس، بسبب تكرار الأخطاء التي كبدت الفريق خسائر كبيرة منذ توليه المهمة بدلاَ من أليسون بيكر، الذي يعاني من إصابة غيبته عن آخر لقاءين لليفربول.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن أدريان تلقى تهديدات بالقتل ورسائل تهديد بعد تسببه في غياب ليفربول عن المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، مطالبين إدارة الريدز بضرورة الاستغناء عنه والحصول على خدمات حارس آخر قادر على سد فجوة غياب أليسون بيكر.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الجماهير وجهت رسالة ليورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بعدم الاعتماد على أدريان كعنصر أساسي في أي مباراة للريدز وخاصة الحاسمة منها، كما نادوا بتدشين حملة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل المطالبة برحيله.

يشار إلى أن ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا، تم إقصائه من البطولة على يد أتلتيكو مدريد، بعد سقوطه برباعية مقابل هدفين، ذهاباً وإياباً من دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق