الرياضة اليوم : بسبب فيروس كورونا.. كلوب يفقد أعصابه ويسب مجشع لليفربول (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
19fc13f278.jpg

01:01 م | الخميس 12 مارس 2020

بسبب فيروس كورونا.. كلوب يفقد أعصابه ويسب مجشع لليفربول (فيديو)

مباراة ليفربول وإتلتكيو مدريد

أخبار متعلقة

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، استيائه الشديد من تصرف أحد جماهير الريدز، الذي حاول مصافحته ودعمه بعد الهزيمة التي مني بها فريقه على يد أتلتيكو مدريد، قبل أن يعرب المدرب الألماني عن رفضه لذلك الفعل بشكل عنيف.

جاء ذلك بعدما أقدم أحد مشجعي ليفربول على مصافحة كلوب أثناء مروره من الممر المؤدي إلى ملعب أنفيلد، من غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق، ولكن يورجن كلوب رفض ذلك بشدة وقام بسبه ومحاولة منعه، قائلاً: "أتحاول ملامستي أيها الأحمق ابتعد فوراً"، وذلك خوفاً من انتقال فيروس كورونا الذي تفشى بشكل واسع داخل إنجلترا وفي كافة أنحاء العالم.

كما رفض المدرب الألماني الالتزام بالإجرءات الروتينية التي تسبق كل مباراة، ممثلة في مصافحة اللاعبين والمدير الفني قبل انطلاق صافرة بداية اللقاء وبعد نهايته، إذ تفادي المدرب الألماني إجراء ذلك مستخدماً مرفقه من أجل مصافحة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وجاء ذلك على أثر القرارات التي أصدرها الاتحاد الإنجليزي، بالتزام كافة التعليمات الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المطور، وتجنب ملامسة الأشخاص بشكل مباشر أو التواجد داخل التجمعات الكبيرة، ما بدوره دفعهم لإصدار قرار استئناف مباريات الدوري الإنجليزي خلف الأبواب المغلقة.

يجدر بالإشارة إلى أن ليفربول ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد السقوط على يد أتلتيكو مدريد، برباعية مقابل هدفين، ذهابا وإيابا، لتنهي كتيبة الروخي بلانكوس مسيرة اللا هزيمة لليفربول على أرضه، خلال ال25 مباراة السابقة في المسابقة الأوروبية.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق