الرياضة اليوم : نهائي مبكر بين الوليلي والطيب في بطولة بلاك بول سي آي بي للإسكواش

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
fa1af5cbb6.jpg

01:37 م | الخميس 12 مارس 2020

نهائي مبكر بين الوليلي والطيب في بطولة بلاك بول سي آي بي للإسكواش

نور الطيب لاعبة الاسكواش

أخبار متعلقة

تنطلق مساء اليوم الخميس، مباريات الدور ربع النهائي لبطولة بلاك بول سي آي بي الدولية لسيدات الإسكواش، المقامة على ملاعب نادي بلاك بول في التجمع الخامس، والبالغ مجموع جوائزها المالية 180 ألف دولار، حيث تشهد مواجهة قوية تعد بمثابة نهائي مبكر للبطولة حين تواجه رنيم الوليلي المصنفة الأولى عالميا، نور الطيب المصنفة الخامسة.

وكانت رنيم فازت في دور ال١٦ بانسحاب يثرب عادل للإصابة، فيما فازت نور على روان العربي المصنفة ال16 عالميا 3- 0، واستغرقت المباراة 32 دقيقة.

وتلتقي نور الشربيني المصنفة الثانية عالميا مع الفرنسيةكولين امارد .

وكانت نور فازت على نادين شاهين ال13 عالميا بنتيجة 3-0، واستغرقت المباراة 20 دقيقة، فيما فازت كولين على فريدة محمد 3-0، في مباراة استغرقت 34 دقيقة.

544402e82e.jpg

وتأتي مباراة هانيا الحمامي المصنفة التاسعة مع الإنجليزية سارة جون بيري المصنفة الثامنة، في الترتيب الثاني من حيث الأهمية والقوة بين مباريات الدور ربع النهائي لتقارب التصنيف والمستوى وكانت هانيا حققت فوزا كبيرا ونتيجة قوية على حساب المصنفة الثالثة عالميا الفرنسية كاميلي سيرمي 3-1، اذ تقدمت كاميليا في الشوط الأول ١١-٩ قبل أن تتسيد هانيا المباراة وتفوز بثلاثة أشواط متتالية ١١-٨ ،١٣- ١١، ١٣-١١ فيما فازت الأمريكية اماندا صبحي على مواطنتها اوليفا بلاتشفورد المصنفة 13 عالميا، 3-0، واستغرقت المباراة نصف ساعة.

واختتمت مباريات الدور ربع النهائي بلقاء الإنجليزية سارة جون بيري المصنفة السابعة مع المصرية ندا عباس التي تأهلت بعد انسحاب نوران جوهر للإصابة، فيما فازت سارة على البلجيكية نيلي جيليس المصنفة ال14 عالميا بثلاثة أشواط نظيفة، واستغرقت المباراة 38 دقيقة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق