الرياضة اليوم : الأهلي يعتذر عن عدم استقبال أعضائه بسبب سوء الأحوال الجوية

09921cf423.jpg

02:56 م | الخميس 12 مارس 2020

الأهلي يعتذر عن عدم استقبال أعضائه بسبب سوء الأحوال الجوية

العميد محمد مرجان المدير التنفيذي بالنادي الأهلي

أخبار متعلقة

أعلن العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي اعتذار النادي الأهلي عن عدم استقبال أعضائه اليوم، حرصًا على سلامتهم، بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بغزارة شديدة.

وأضاف أن القرار يشمل فروع الأهلي الثلاثة لتأمين سلامة الجميع، على أن يكون هناك تقييما للموقف خلال الساعات المقبلة، وعندما يتوفر المناخ المناسب ولا تكون هناك أية خطورة على الأعضاء سيتم الإعلان عن استقبالهم في الفروع الثلاثة في الوقت الذي يريدونه، بما يتفق مع المواعيد الثابتة المقررة من إدارة النادي في السابق.

وتمنى مرجان، السلامة لكل أبناء الوطن وأن تمر هذه العاصفة على خير وتنعم مصر بالأمن والأمان دائما.

9232b64848.jpg

الأهلي راحة من التدريبات اليوم

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الخميس، وذلك عقب خوض مباراة سموحة أمس في الجولة 18 من منافسات الدوري الممتاز.

وجاء قرار فايلر بمنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم؛ لالتقاط الأنفاس، خاصة في ظل ضيق الوقت بين المباريات خلال هذه الفترة.

وكان الأهلي قد عاد إلى القاهرة صباح الاثنين الماضي قادما من جنوب إفريقيا، في رحلة امتدت إلى أكثر من 9 ساعات بعد مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، وخاض أمس الأربعاء مباراة سموحة في الدوري، على أن يخوض مباراة جديدة بالدوري بعد غد السبت أمام إنبي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى