الرياضة اليوم : الأهلي يتحدى الطقس ويحدد موعد مرانه غدًا استعدادًا لمواجهة إنبي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
6c9cdfa188.jpg

03:58 م | الخميس 12 مارس 2020

الأهلي يتحدى الطقس ويحدد موعد مرانه غدًا استعدادًا لمواجهة إنبي

تدريبات النادي الأهلي

أخبار متعلقة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد مران الفريق، غدًا الجمعة، استعدادًا لمواجهة إنبي، والمقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأبلغ فايلر اللاعبين، بعد انتهاء لقاء سموحة أمس، بإلغاء مران اليوم الخميس، على أن يختتم الفريق تدريباته استعدادًا لموجهة إنبي في الرابعة عصر يوم الجمعة.

وألغى فايلر مران الفريق اليوم الخميس بسبب سوء أحوال الطقس وهطول الأمطار بأشكال غزيرة، إلا أن المدير الفني أعلن إقامة المران غدًا الجمعة نظرًا لإقامة المباراة يوم السبت.

وكان النادي الأهلي قد تعادل بهدف لكل فريق، أمس الأربعاء، على ستاد القاهرة، في لقاء الجولة الـ18 من مسابقة الدوري.

2a91260c91.jpg

الأهلي يعتذر عن عدم استقبال اعضائه بسبب سوء الأحوال الجوية

وكان العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي قد أعلن اعتذار النادي عن عدم استقبال أعضائه اليوم حرصًا على سلامتهم بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بغزارة شديدة.

وأضاف ان القرار يشمل فروع الأهلي الثلاثة لتأمين سلامة الجميع وسوف يكون هناك تقييم للموقف خلال الساعات القادمة، وعندما يتوفر المناخ المناسب ولا تكون هناك أية خطورة على الأعضاء سيتم الإعلان عن استقبالهم في الفروع الثلاثة في الوقت الذي يريدونه بما يتفق مع المواعيد الثابتة المقررة من ادارة النادي في السابق.

وتمنى مرجان السلامة لكل أبناء الوطن وأن تمر هذه العاصفة على خير وتنعم مصر بالأمن والأمان دائما.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق