رياضة : حسين الشحات.. يبحث عن نفسه مع الأهلي في 2020 وفايلر لا يساعده

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – يعاني حسين الشحات، جناح النادي الأهلي من تراجع مستواه خلال عام 2020 بعدما كان من نجوم الشياطين الحمر في الموسم الماضي الذي ساعد فيه الفريق بحصد بطولة الدوري المصري ثم السوبر ضد الزمالك.

حسين الشحات يعاني في 2020

وتعاقد النادي الأهلي في يناير 2019 مع حسين الشحات من العين الإماراتي مقابل 4.90 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخه من أجل أن يكون نجم مشروعه الجديد لحصد الألقاب في السنوات المقبلة.

وظهر الشحات بصورة جيدة في نهاية الموسم الماضي ومطلع الموسم الجاري مع النادي الأهلي بتحركات رائعة سواء على الجبهة اليمنى أو اليسرى ومساعدة زملائه في تحقيق الانتصارات المتتالية.

وأصبح حسين الشحات من العناصر الأساسية في تشكيلة السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي الجديد في بداية الموسم الجاري.

واستطاع حسين الشحات، تسجيل 7 أهداف وصناعة 4 أهداف مع النادي الأهلي خلال 24 مباراة هذا الموسم بكل البطولات.

معاناة الشحات وفايلر لا يساعده

وتراجع مستوى حسين الشحات في المباريات الأخيرة مع النادي الأهلي وفشل في التعامل مع أكثر من كرة جيدة في منطقة الجزاء وأصبح يتصرف برعونة شديدة ضد شباك الخصوم.

وفشل حسين الشحات في التسجيل مع النادي الأهلي في كل البطولات منذ هدفه ضد المقاولون العرب في 19 يناير الماضي ببطولة الدوري المصري ولم يصنع أي هدف لزملائه منذ لقاء الهلال السوداني أول فبراير الماضي الذي يعكس هبوط مستواه بشكل كبير.

واضطر السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي إلى إخراج حسين الشحات من التشكيلة الأساسية الذي حدث في لقاء ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت الماضي واعتمد على جيرالدو بدلا منه.

واستمر حسين الشحات في الظهور بشكل متواضع مع النادي الأهلي عندما لعب لمدة 30 دقيقة ضد صن داونز يوم السبت الماضي بتصرف غير جيد عند وصول الكرة له في منطقة جزاء الفريق الجنوبي أفريقي الذي أثار استياء جماهير الشياطين الحمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وعاد حسين الشحات إلى الظهور في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي ضد سموحة أمس ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري.

حسين الشحات بحاجة لصبر فايلر

وقدم حسين الشحات مستوى جيد في مباراة سموحة أمس لكن الفريق بالكامل بسبب تغييرات السويسري رينيه فايلر وغياب أكثر من نجم لم يكن في يومه بتعادل مخيب مع الفريق السكندري.

لكن السويسري رينيه فايلر لم يساعد حسين الشحات أمس في نقطة استعادة مستوى أغلى لاعب في تاريخ الأهلي والشياطين الحمر عندما استبدله بوليد سليمان في الدقيقة “58” وهو وقت مبكرا لأنه جرت العادة بتغييرات السويسري بعد الدقيقة “70”.

وكان يتوجب على فايلر الاطاحة بمروان محسن أو أحمد الشيخ اللذين لم يقدما أي شيء في مباراة سموحة مع استمرار حسين الشحات الذي يملك حلول أفضل منه وكان جيدا حينما يحصل على الكرة.

ويحتاج فايلر إلى الصبر والثقة أكثر في قدرات حسين الشحات ومنحه الاستمرارية في المشاركة مع النادي الأهلي من أجل استخدامه في المواعيد الكبرى بداية من مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد البيضاوي المغربي في مايو المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق