الرياضة اليوم : الجنايني يتعهد بإقامة معسكر للمنتخب يليق باسم مصر ومحمد صلاح

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
58c5c0ea55.jpg

07:53 م | الخميس 12 مارس 2020

الجنايني يتعهد بإقامة معسكر للمنتخب يليق باسم مصر ومحمد صلاح

صلاح والجنايني

أخبار متعلقة

تعهد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، بتنظيم معسكر للمنتخب الأول خلال شهر مارس الجارى يليق باسم مصر وجميع اللاعبين المحترفين وفى مقدمتهم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، مؤكداً عدم تكرار أزمات الماضي، التي أثارت خلافات بين الفرعون المصري وبين مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبوريدة، بسبب تضارب الرعاة، وعدم وجود تأمين لمعسكرات المنتخب، ووصول الجماهير إلى غرفته لالتقاط صور تذكارية معه من أمام غرفته.

وينطلق معسكر الفراعنة يوم 23 مارس الجارى استعداداً لمباراتَي توجو يومَي 26 و29 من الشهر ذاته في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

الجنايني : الأزمات لن تتكرر مرة أخرى

وشدد «الجناينى» على أن كل هذه الأزمات لن تتكرر مرة أخرى، وأن اتحاد الكرة حريص على توفير أجواء الهدوء والراحة لكل لاعبي المنتخب، سواء المحترفين أو المحليين، مشيراً إلى أن الجماهير المصرية تعقد آمالاً كبيرة على محمد صلاح وباقى زملائه من أجل قيادة المنتخب الأول لاستعادة الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: «صلاح مصنف من ضمن أفضل لاعبي العالم خلال هذه المرحلة، وهذا الأمر يضع عليه أعباء إضافية، للظهور بشكل جيد، وقيادة هجوم الفراعنة، وهز شباك المنافسين».

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق