رياضة : ملخص آخر أخبار ريال مدريد.. كورونا يضرب الريال ومصير مواجهة السيتي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سبورت 360 – انقبلت الأمور رأساً على عقب في ريال مدريد اليوم ففي البداية تم الإعلان عن إصابة أحد لاعبي فريق السلة بفيروس كورونا ليعلن النادي بعدها وضع لاعبي السلة وكرة القدم في حجر صحي لمدة أسبوعين.

ما حدث جعل الاتحاد الأوروبي يقرر رسمياً تأجيل مباراة الريال مع مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

و لن يلعب الميرينجي مباراته أمام إيبار التي كان مقرراً لها أن تلعب يوم الجمعة في الدوري الإسباني بعدما تم إيقاف مسابقة الليجا بشكل رسمي.

رسمياً.. تأجيل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال

تأجلت مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي مع ضيفه الإسباني ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي.

وكان السيتي سيستقبل ريال مدريد في مباراة العودة الأسبوع المقبل في ملعب الاتحاد بعد الفوز في سانتياجو بيرنابيو ذهاباً بهدفين لهدف.

تعرف على تفاصيل الخبر بالكامل من هنا

ماذا سيحدث بعد أن تم الحجر صحياً على لاعبي ريال مدريد؟

تلقى ريال مدريد صدمة قوية بإصابة أحد لاعبي كرة السلة بفيروس كورونا، وهي أول رياضي محترف في إسبانيا يصاب بالمرض، الأمر الذي استدعى إلى وضع جميع لاعبي فريق كرة القدم وكرة السلة تحت الحجر الصحي.

وبعد وصول لاعبي ريال مدريد اليوم إلى مقر التدريبات، تم إبلاغ المدير الفني زين الدين زيدان من قبل مدير الخدمات الطبية في النادي بضرورة عزل اللاعبين، وبالتالي طلب المدرب الفرنسي من لاعبيه العودة إلى منازلهم.

تعرف على تفاصيل الخبر بالكامل من هنا

أسوأ ما سيحدث في الدوري الإسباني بعد إيقاف الجولتين القادمتين

تم تأجيل الجولتين القادمتين في الليجا لأجل غير مسمى، وذلك بعد ظهور إصابة بفيروس كورونا للاعب ريال مدريد في كرة السلة، الأمر الذي استدعى وضع جميع لاعبي الريال تحت الحجر الصحي خلال الأسبوعين المقبلين.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض جميع الاحتمالات الواردة بعد إيقاف الجولتين القادمتين في الليجا، بعضها يحمل شيء من التفاؤل، والبعض الآخر يحدد أسوأ السيناريوهات الممكنة.

تعرف على تفاصيل الخبر بالكامل من هنا

إيقاف منافسات الدوري الإسباني بسبب كورونا

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لاليجا ظهر اليوم الخميس إيقاف منافسات دوري كرة القدم الإسباني للدرجتين الأولى والثانية (المحترفين) خلال الجولتين المقبلتين _ على الأقل _ من عمر المسابقة.

ويعني هذا القرار تأجيل كل مباريات الليجا القادمة لغاية الحد من خطورة انتشار فيروس كوفيد-19 (كورونا)، بما فيها مباريات القطبين ريال مدريد وبرشلونة.

تعرف على تفاصيل الخبر بالكامل من هنا

كورونا يضرب ريال مدريد ويدخل الفريق إلى الحجر الصحي

أعلن ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي عن إصابة أحد لاعبي كرة السلة بالنادي بفيروس كورونا، وتم وضع جميع لاعبي كرة القدم والسلة في الحجر الصحي لضمان سلامتهم والكشف عن أي إصابات جديدة.

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية قد أشارت منذ وقتٍ قصير عن إصابة أحد لاعبي كرة السلة في الريال بفيروس كورونا، مما يضع جميع لاعبي فريق كرة السلة والقدم في خطر الإصابة بالفيروس حيث يتقاسم الفريقان نفس المرافق الرياضية.

تعرف على تفاصيل الخبر بالكامل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق