رياضة : أهم أخبار نادي الهلال اليوم.. لوشيسكو يفتح صفحة أبها وبن نافل ينعي عيسى بن راشد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
صالح الشهري

سبورت 360 – فتح فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو صفحة المباراة القادمة ضد أبها وذلك في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان فريق الهلال قد وقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضمك مساء الأربعاء وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال حالياً صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة ويليه النصر الذي يملك في رصيده 45 نقطة وذلك بعد 22 مباراة من المسابقة.

أهم أخبار الهلال اليوم:

الهلال يفتح صفحة أبها:

عاود لاعبو الهلال تدريباتهم الاعتيادية حيثُ تركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية واللياقية، بالإضافة إلى تدريبات استرجاعية للمشاركين في مباراة ضمك.

كما اشتملت تدريبات نادي الاتحاد على تطبيقات فنية وتكتيكية لبقية اللاعبين ومناورة على جزء من مساحة الملعب.

ويلتقي فريق الهلال مع أبها على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض يوم الأحد القادم وذلك في نصف نهائي بطولة كأس الملك.

بن نافل ينعي وفاة الشيخ عيسى بن راشد:

نعى فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، وفاة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني.

وكتب بن نافل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “خالص التعزية والمواساة إلى الأسرة المالكة في البحرين والشعب البحريني الشقيق والوسط الرياضي في وفاة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، ترجّل بعد أن ترك إرثًا رياضيًا لا يمحى أثره”.

وتوفيّ عيسى بن راشد آل خليفة الثاني والبالغ من العمر “82 عاماً”، اليوم الخميس، وهو النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني، والرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية.

ولد الشيخ بن راشد في عام 1939 بمدينة المحرق وتقلد منصب رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة عام 1988 بدرجة وزير، وكان رئيسا لنادي البحرين الرياضي بالمحرق ثم تولى رئاسة الاتحاد البحريني لكرة القدم منذ العام 1973 وعين رئيساً للجنة الأولمبية البحرينية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق