الرياضة اليوم : اجتماعات مكثفة في طنطا لبحث الوقاية وحماية الأعضاء من فيروس كورونا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
60eee1e491.jpg

06:53 م | الأحد 15 مارس 2020

اجتماعات مكثفة في طنطا لبحث الوقاية وحماية الأعضاء من فيروس كورونا

طنطا

أخبار متعلقة

عقد مجلس إدارة نادى طنطا الرياضي برئاسة فايز عريبي وأعضاء مجلس الإدارة، جلسة طارئة مع اللجنة الطبية بالنادي، وذلك من أجل وضع طرق للوقاية من أعراض فيروس كورونا، واتخاذ كافة السبل والإجراءات لحماية أعضاء وأبناء النادي من هذا الفيروس الخطير الذي أصبح يهدد العالم كله .

وكان مجلس الإدارة، قد اتخذ قرارا، أمس السبت، بوقف كافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية لمدة أسبوعين، تماشيا مع قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تجنبا لعدم الوقوع في أي أخطار تهدد الصحة العامة.

1a1a164416.jpg

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، تعليق جميع الأنشطة الرياضة والشبابية بأنواعها كافة وفي جميع المحافظات 15 يوما، اعتباراً من اليوم الأحد 15 مارس، مع التنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية فيما يخص تدريبات المنتخبات القومية الجار إعدادها لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة طوكيو 2020.

وأكد بيان الوزارة، التشديد والمتابعة الدقيقة لاتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية بما تتضمنه من استمرار تعقيم منشآتها، واتخاذ كافة الإجراءات الصحية المتبعة، على أن تسري تلك الإجراءات على كافة القطاعات المرتبطة بالمجال الشبابي والرياضي ومنها الاتحادات الرياضية والأندية ومراكز الشباب والأكاديميات وجميع الهيئات الشبابية والرياضية.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق