الرياضة اليوم : النشرة الأوروبية.. تعليق راموس على رحيل ميسي.. وكورونا تضرب بيرلسكوني

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ef34f2f833.jpg

12:00 ص | الخميس 03 سبتمبر 2020

النشرة الأوروبية.. تعليق راموس على رحيل ميسي.. وكورونا تضرب بيرلسكوني

ميسي وراموس

أخبار متعلقة

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباحاً ومساءً كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

رسميا.. فان دي بيك ينتقل إلى مانشستر يونايتد

أعلن نادي أياكس الهولندي، انتقال لاعب الوسط فان دي بيك لصفوف مانشستر يونايتد رسميًا، في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويعتبر فان دي بيك، هو رابع أغلى لاعب في تاريخ نادي مانشستر يونايتد، حيث سيوقع الدولي الهولندي مع النادي الإنجليزي لـ5 سنوات مقبلة، حتى نهاية موسم 2025 المقبل، نظير 45 مليون يورو بالمتغيرات.

وقال فان دي بيك عقب الإعلان الرسمي: "بعد أن تحدثت إلى المدرب الفني حول رؤيته لهذا الفريق، فإن الاتجاه الذي يسير فيه النادي مثير للغاية، ولا يمكنني الانتظار حتى أكون جزءًا من ذلك".

راموس: أتمنى استمرار ميسي مع برشلونة

كشف سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد عن حقيقة تجديد عقده مع الفريق الملكي، بالإضافة إلى رأيه في إعلان ليونيل ميسي رغبته في الرحيل عن برشلونة.

وقال "راموس" في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "لم نتطرق إلى مسألة تجديد التعاقد من عدمه في الوقت الحالي".

وأضاف: "المستقبل لا يشغلني في الوقت الحالي، وطالما تحدثت عن أنني لم أفكر نهائيًا في ترك الفريق".

إصابة سيلفيو بيرلسكوني بفيروس كورونا

أعلنت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن رئيس الوزراء الإيطالي السابق ورئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي السابق، سيلفيو بيرلسكوني، أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونقلت وكالة "رويترز" عن موظفي رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق، في بيان، أن الاختبارات أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا وهو الآن في عزلة في منزله.

dd0516cfe5.jpg

وقال البيان، إن بيرلسكوني صاحب الـ83 عاماً، سيواصل العمل من منزله في أركور بالقرب من ميلانو، وسيساهم في الحملات الانتخابية لمرشحين من حزبه "فورزا إيطاليا" في الانتخابات المحلية المقرر إجرائها في سبتمبر المقبل.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق