الرياضة

ريال مدريد ضد برشلونة.. 3 أسباب تدفع البارسا للفوز بكلاسيكو الليجا (فيديو)

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر في مواجهة ثأرية يستضيف ريـال مدريد نظيره برشلونة، في تمام العاشرة إلا ربع مساء غد السبت، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

يدخل البارسا اللقاء متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، بينما يشغل الميرنجي المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ويتوفر ثلاثة أسباب تدفع برشلونة للفوز بكلاسيكو الغد، يرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1- الحفاظ على صدارة الدوري
يبحث برشلونة على زيادة رصيد نقاطه في مسابقة الليجا، والتحليق بعيدًا عن أقرب منافسيه أتليتكو مدريد، صاحب الـ50 نقطة، مما يدفعه للفوز في مباراة الغد أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، وقتل حلمه في اللحاق بقمة الدوري، خاصة بعد عودته لطريق الانتصارات في الفترة الأخيرة.

2- تعميق جراح الملكي
لا يزال الجرح الذي سببه برشلونة للريال مفتوحًا، بعد الهزمية الثقيلة التي نالت منه في عكر داره، في مباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، التي جمعت بينهم الأربعاء الماضي، وانتهت لصالح الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف دون رد، ويسعى البارسا لتعميق جراح الملكي، والفوز عليه على أرضه للمرة الثانية على التوالي.

3- زيادة السجل التاريخي لبرشلونة
في حال تحقيق برشلونة الفوز في مواجهة الغد، سيكون الفوز رقم 13 له على البرنابيو، معقل ريـال مدريد، وذلك في آخر 22 لقاء جمع بينهم، كما يمتلك البارسا سجلًا مميزًا أمام الملكي، على ملعبه ووسط جمهوره، أبرزهم الفوز 6-2، في موسم 2008-2009، و3-1 في موسم 2011-2012، و4-3، في موسم 2013-2014.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "ريال مدريد ضد برشلونة.. 3 أسباب تدفع البارسا للفوز بكلاسيكو الليجا (فيديو)", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور ريال مدريد ضد برشلونة.. 3 أسباب تدفع البارسا للفوز بكلاسيكو الليجا (فيديو) , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
ريال مدريد ضد برشلونة.. 3 أسباب تدفع البارسا للفوز بكلاسيكو الليجا (فيديو)


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا