الرياضة

أمير عزمي: لاعبو الزمالك تعاهدوا على العودة من أنجولا بالفوز

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أكد أمير عزمي مجاهد، مدرب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تعاهدوا على الفوز بنقاط مباراة بترو أتليتكو الأنجولي المقررة إقامتها الأحد المقبل في أنجولا بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا.. 3 أسباب وراء رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل

وأضاف أمير عزمي قبل سفر بعثة الزمالك اليوم الجمعة إلى أنجولا، أن لاعبي الفريق عازمون على تعويض ما فات في مباراة الأحد المقبل، معبرين عن تفاؤلهم الشديد بالعودة من أنجولا بالفوز وتجديد الآمال في التأهل لربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني، يثق في قدرات وإمكانات اللاعبين وكذلك روحهم القتالية للفوز على بترو أتليتكو، مشددًا على أن كل اللاعبين قادرون على اللعب والفوز بالمباراة.

ويواجه الزمالك فريق بترو أتليتكو في الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية على ملعب بترو أتليتكو.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أمير عزمي: لاعبو الزمالك تعاهدوا على العودة من أنجولا بالفوز", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أمير عزمي: لاعبو الزمالك تعاهدوا على العودة من أنجولا بالفوز , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
أمير عزمي: لاعبو الزمالك تعاهدوا على العودة من أنجولا بالفوز


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا