الرياضة

بوتشيتينو يتحدث عن السنوات الأولى في إنجلترا ويكشف سر تعلمه اللغة الإنجليزية.. أديل كلمة السر

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنام هوتسبير الإنجليزي، كواليس تعلمه اللغة الإنجليزية عند توليه تدريب ساوثامبتون قبل 6 سنوات.

اقرأ أيضًا.. 3 أسباب وراء رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل

وبوتشيتينو قال وفقًا لتصريحات نشرها موقع " Joe":" زوجتي عثرت على مدرّسة لغة إنجليزية لأجلي، وفي أول محاضرتين، وعلى مدار ساعتين، شعرت بملل شديد، والمدرّسة قالت لي حسنا، دعنا نجرب أمرًا مختلفًا، دعنا نتعلّم بواسطة الأغاني".

وأضاف بوتشيتينو " قامت المدرّسة بتشغيل أغنية Skyfall لـ "أديل" Adele، وقد كانت تجربة معقدة خصوصًا عندما لا تمتلك أي خلفية عن اللغة الإنجليزية، ولكن في كل مرة أستمع فيها إلى Skyfall الآن، أتذكر ذلك وأبتسم".

وتابع المدرب بوتشيتينو حديثه قائلاَ: " بعد أول محاضرة كنت قد أخبرت نفسي أن الأمر مستحيل، وأنني لن أكون قادرًا على تعلم اللغة الإنجليزية، والاختبار الأكثر صعوبة لي كان القدوم إلى إنجلترا، اتخاذ القرار لم يكن الجزء الصعب، بل التأقلم معه، واجهت صعوبة في النوم لكثير من الليالي، أتذكر أول ليلة بالفندق في ساوثامبتون، كان يوم جمعة، وفي اليوم التالي كان من المفترض أن أدير أول حصة تدريبية".

وأكمل: " لم أقدر على إغلاق عيني في اليوم الأول لي، ولذا أمسكت بهاتفي وبعثت برسالة واتساب إلى مساعدي خيسوس بيريز، كانت الساعة تشير إلى الرابعة صباحًا، وسألته: هل أنت مستيقظ؟، والرد أتاني مباشرة نعم!، ومن ثم أخبرته، حسنا، فلتحضر إلى غرفتي، يجب أن نتحدث، عندها حضر وبمجرد أن رأيته قلت له خيسوس، بشأن يوم غد".

واختتم ماوريسيو بوتشيتينو حديثه قائلاً: " لم أدرك ما يتوجب علي فعله، لم أكن أتحدث الإنجليزية بتاتًا، وسيكون عليّ الوقوف أمام 50 شخصًا بما في ذلك رئيس النادي، كنت أرتجف".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بوتشيتينو يتحدث عن السنوات الأولى في إنجلترا ويكشف سر تعلمه اللغة الإنجليزية.. أديل كلمة السر", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بوتشيتينو يتحدث عن السنوات الأولى في إنجلترا ويكشف سر تعلمه اللغة الإنجليزية.. أديل كلمة السر , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بوتشيتينو يتحدث عن السنوات الأولى في إنجلترا ويكشف سر تعلمه اللغة الإنجليزية.. أديل كلمة السر


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا