الرياضة

بسبب كاسيميرو.. راموس يغيب عن ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أوضحت تقارير صحفية إسبانية، احتمالية غياب سيرجو راموس، مدافع فريق ريـال مدريد، عن مواجهة الملكي المقبلة أمام نظيره برشلونة، والتي مقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يتحدث عن السنوات الأولى في إنجلترا ويكشف سر تعلمه اللغة الإنجليزية.. أديل كلمة السر

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن:" راموس سيخضع لفحوصات يوم السبت قبل ساعات قليلة من مواجهة برشلونة لمعرفة مصيره النهائي من المشاركة أمام الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني الدرجة الأولى".

وأضافت الصحيفة: " ويعاني راموس من انزعاجات عضلية في الفخذ الأيمن، إصابة مدافع فريق ريال مدريد جاءت بسبب التحامه مع البرازيلي كاسيميرو خلال كلاسيكو كأس ملك إسبانيا".

وانتهت مباراة ريـال مدريد وبرشلونة، بفوز البارسا بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن مباريات الإياب ببطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: " كرة مشتركة هوائية بين كاسيميرو وراموس تسببت في شعور الأخير بآلام عضلية، راموس عانى منذ بداية الموسم من آلام في الساق اليمني، سواء في أوتار الركبة أو في العضلة".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بسبب كاسيميرو.. راموس يغيب عن ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بسبب كاسيميرو.. راموس يغيب عن ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بسبب كاسيميرو.. راموس يغيب عن ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا