الرياضة

الفرق المتأهله لدوري ابطال اوروبا .. أندية إنجلترا تهيمن على دور الـ8

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر جولة مثيرة من منافسات إياب دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويبحث عشاق الكرة عن الفرق المتأهله لدوري ابطال اوروبا، حيث تأهلت 8 فرق، سيلعبون مباريات دور ربع النهائي، حيث تقام القرعة غدًا الجمعة.

- الفرق المتأهله لدوري ابطال اوروبا

ثمانية فرق تأهلت لدور الـ8 وهي:" يوفنتوس الايطالي وبرشلونة الاسباني وبورتو البرتغالي وأياكس الهولندي"، و4 فرق من إنجلترا وهم: مانشيستر يونايتد ومانشيستر سيتي وتوتنهام وليفربول".

وتأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره بايرن ميونخ الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16 بالشامبيونزليج.

-أهداف مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

سجل ماني هدف ليفربول الأول، في الدقيقة 26، من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من لاعب الوسط، وبعدها يراوغ السنغالي مانويل نوير، ويضع الكرة بكل براعة في المرمى، ثم تعلو بعدها صيحات الجماهير المتواجدة داخل مدرجات أليانز آرينا.

وتعادل فريق بايرن ميونخ عن طريق جوان ماتيب، مدافع ليفربول، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 40، بعد عرضية من جنابري نجم البافاري، ويضعها ماتيب بالخطأ في أليسون بيكر.

- الفرق المتأهله لدوري ابطال اوروبا

أحرز الهولندي فيرجيل فان دايك، الهدف الثاني لفريق ليفربول، في الدقيقة 69، من عمر المباراة، في مرمى نظيره بايرن ميونخ، بعد ركنية رائعة من لاعب الريدز، ويضعها نجم الطواحن الهوائية بالرأس في شباك نوير.

وأضاف ساديو ماني الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة 84، من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من نجمنا المصري محمد صلاح، ويضعها السنغالي برأسه في مرمى مانويل نوير.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الفرق المتأهله لدوري ابطال اوروبا .. أندية إنجلترا تهيمن على دور الـ8", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الفرق المتأهله لدوري ابطال اوروبا .. أندية إنجلترا تهيمن على دور الـ8 , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الفرق المتأهله لدوري ابطال اوروبا .. أندية إنجلترا تهيمن على دور الـ8


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا